اخبار البحرين

بمناسبة أكتوبر شهر التوعية بسرطان الثدي.. دلمون للدواجن تنظم فعالية اليوم الوردي لموظفيها

نظمت شركة دلمون للدواجن، فعالية اليوم الوردي للتوعية بسرطان الثدي وذلك في إطار حرصها على صحة ورفاهية موظفاتها. تضمنت الفعالية محاضرة تثقيفية حول الوقاية من سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر، قدمتها الدكتورة أميرة عبدالأمير من مستشفى الهلال التخصصي.

شهدت الفعالية مشاركة الموظفات الإناث بالشركة، وقدمت الدكتورة أميرة محاضرة شيقة ومفيدة حول أعراض سرطان الثدي وعلاماته التحذيرية وأسبابه وتأثيره على الصحة النسائية كما تحدثت الدكتورة عن أهمية الكشف المبكر والفحص الذاتي للثدي، وشرحت الطرق الصحيحة للقيام بهذا الفحص وتضمنت المحاضرة مجموعة من النصائح حول النظام الغذائي الصحي وأساليب الحياة الصحية التي يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي.

بعد المحاضرة التثقيفية، قدمت شركة دلمون للدواجن مجموعة من القسائم المجانية لفحص سرطان الثدي لجميع الموظفات بالشركة، كما تم التنسيق مع مستشفى الهلال التخصصي لعمل مجموعة من الفحوصات الطبية العامة لموظفي الشركة من الذكور والإناث، بهدف الحفاظ على صحتهم وكشف أي مشاكل صحية قد تكون موجودة.

تعتبر هذه المبادرة والرعاية من شركة دلمون للدواجن خطوة هامة نحو رعاية صحة موظفيها وتوعية العاملين بأهمية الوقاية من سرطان الثدي حيث تعتبر النساء أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض، ولذا فإن توفير الفحوصات الطبية المبكرة والتوعية الصحية يمكن أن يكون له تأثير إيجابي في الكشف المبكر عن السرطان وتحسين فرص العلاج والشفاء.

من جانبه صرح السيد حسين عاشور مدير الموارد البشرية والعلاقات العامة في شركة دلمون للدواجن بهذه الفعالية قائلا: “مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية تولي اهتمامًا كبيرًا بصحة وسلامة موظفاتنا، وندرك أن سرطان الثدي يشكل تحديًا كبيرًا، ومن خلال تنظيم اليوم الوردي ورعاية الفحوصات الطبية لكل الموظفات بأحدث الأجهزة والمعدات، نسعى لزيادة الوعي وتشجيع الموظفات على اتخاذ خطوات واعية للوقاية والكشف المبكر حيث نأمل أن تعود هذه المبادرة بالفائدة على صحة فريقنا وتساهم في خلق بيئة عمل صحية.

الجدير بالذكر بأن شركة دلمون للدواجن لديها سجل حافل في دعم المبادرات الصحية والاجتماعية حيث تعمل الشركة على توفير بيئة عمل مشجعة وصحية لموظفيها وتولي اهتمامًا كبيرًا بصحتهم وسلامتهم، كما تعكس فعالية اليوم الوردي ومحاضرة الدكتورة أميرة عبدالأمير مدى التزام الشركة بتعزيز الوعي الصحي وتوفير الرعاية الصحية لموظفيها، حيث تعتبر هذه فرصة قيمة لموظفات شركة دلمون للدواجن لزيادة معرفتهن وتوعية أنفسهن وعائلاتهن بأهمية الوقاية من سرطان الثدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *