اخبار البحرين

«بنا» تشارك في المعرض المصاحب لفعاليات الكونغرس العالمي للإعلام بأبوظبي

شاركت وكالة أنباء البحرين (بنا)، إلى جانب عدد من نظيراتها الخليجية للعام الثاني على التوالي، في المعرض المصاحب لفعاليات الدورة الثانية للكونغرس العالمي للإعلام 2023، التي تقام تحت شعار (استشراف مستقبل قطاع الإعلام) في أبو ظبي، في الفترة من 14 حتى 16 نوفمبر الجاري.

وقد استقبل جناح وكالة أنباء البحرين، ضمن زاوية وكالات الأنباء الخليجية، الإعلاميين من الزوار والمشاركين وصناع المحتوي وأصحاب القرار العاملين في المجال الإعلامي، حيث استعرضت الوكالة للجمهور تاريخها الحافل بالعمل المثمر في المجال الإعلامي من خلال بث الأخبار عبر منصاتها الإعلامية بجهود الطاقات الشبابية البحرينية المبدعة.

ويشارك موظفو الوكالة في الندوات والحلقات النقاشية وورش العمل التي تعقد على مدار أيام الكونغرس، ويتم التركيز خلالها على عدة مواضيع أهمها المجال البيئي، ومستقبل الإعلام، واستخدام أحداث التقنيات الإعلامية في مجال العمل الإعلامي وصناعة المحتوى بالإضافة إلى سبل توظيف الذكاء الاصطناعي في خدمة الإعلام وواقع التعليم الإعلامي المعاصر، والإعلام الموثوق.

الجدير بالذكر أن الدورة الثانية للكونغرس العالمي للإعلام 2023، يشارك فيها أكثر من 800 إعلامي من 58 دولة لتغطية هذا الحدث الإعلامي العالمي المميز، ويتم عرض تجارب وقصص نجاح لشخصيات إعلامية مؤثرة يستفيد منها الحضور في مجال عملهم الإعلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *