اخبار البحرين

بنفت تشارك في الدورة الثالثة من منتدى إينشيون للقانون والأعمال التابع للأمم المتحدة

أعلنت شركة بنفت، الشركة المبتكرة والرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية في مملكة البحرين، مشاركتها في الدورة الثالثة من منتدى إينشيون للقانون والأعمال التابع للجنة الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي (الأونسيترال) والذي أقيم يومي 1112 سبتمبر 2023 في إينشيون سونجدو، بجمهورية كوريا تحت عنوان “من الوثائق إلى البيانات: الحلول القانونية والتجارية للتجارة الرقمية.”

أقيم المنتدى على مدى يومين ونظمته كل من وزارة العدل في جمهورية كوريا، وبلدية مدينة إينشيون، والمعهد الكوري للأبحاث التشريعية، وغيرهم من الشركاء المرموقين. وقد جمع المنتدى نخبة من الرواد في مجالات القانون والأعمال والقطاعات العامة لبحث الدور المحوري للإصلاحات القانونية وتطوير الأعمال في تحقيق التقدم للتجارة الرقمية.

قد قدمت السيدة شفق الكوهجي، رئيس خدمات الدفع في شركة بنفت عرضًا توضيحيًا قيّمًا خلال جدول الأعمال الأول للمنتدى: تمويل التجارة والتكنولوجيا المالية، حيث ألقت الضوء على نظام الشيكات الإلكترونية في البحرين، وجهود شركة بنفت كمزود خدمات ثقة معتمد، موضحة الدور الهام الذي يلعبه مزودو الخدمات في ظل البيئة الرقمية السائدة الآن. وقد لقي العرض التوضيحي الاستحسان والاهتمام من جانب الوفود وخبراء الصناعة.

بالإضافة إلى ذلك، تناولت السيدة شفق مزايا الشيكات الإلكترونية، مسلطة الضوء على إمكانيات هذه الشيكات من حيث التوقيعات الرقمية، وسهولة الاستخدام، وإمكانية التتبع، ومكافحة السرقة ،والفقدان. وبحثت السيدة شفق أيضًا دورة عمل الشيكات الإلكترونية موضحة أهميتها للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وحاجتها إليها. كما ألقت الضوء على مفهوم مزود خدمة ثقة معتمد ودوره، مع التعريف بالأنواع المختلفة للتوقيعات الإلكترونية.

تأتي مساهمة شركة بنفت في الدورة الثالثة من منتدى إينشيون للقانون والأعمال لتؤكد التزام الشركة بتقديم الحلول المبتكرة وتعزيز الكفاءة في الخدمات المالية، خاصة فيما يتعلق بالتجارة الرقمية. وقد أظهرت مشاركة السيدة شفق الكوهجي الجهود التي تبذلها شركة بنفت لترسيخ مكانتها في صدارة قطاع التكنولوجيا المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *