اخبار البحرين

بنك البحرين الإسلامي BisB ينظم زيارة تطوعية لمركز إبراهيم خليل كانو الصحي والاجتماعي

بمناسبة اليوم العالمي للمسنين…

نظم فريق “جود” للعمل التطوعي التابع لبنك البحرين الإسلامي يوم الأحد الأول من أكتوبر2023 زيارة تطوعية لمركز إبراهيم خليل كانو الصحي والاجتماعي. وتأتي هذه الزيارة ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية والتطوعية العديدة التي يقوم بها البنك لرد الجميل تجاه المجتمع الذي ينتمي إليه، وخاصة فئة المسنين الذين يمثلون العمود الأساسي لكل عائلة في المجتمع.

وقد شارك في الزيارة عدد من موظفي البنك يترأسهم السيد ياسر الشريفي الرئيس التنفيذي للبنك وهو عضو في فريق عمل “جود”. وتضمن البرنامج مشاركة المسنين في عدد من الفعاليات التي نظمها منتسبي المركز بهذه المناسبة، حيث قام موظفي البنك بمشاركة المسنين وجبة الإفطار، وعدد من المسابقات الترفيهية، وتوزيع مختلف الهدايا عليهم. كما شمل البرنامج جولة تعريفية لمرافق المركز نظمها المسؤولون لموظفي البنك بهدف التعريف بالمركز والأنشطة التي يقوم بها لخدمة فئة المسنين.

ويواصل بنك البحرين الإسلامي التزامه الراسخ في تبني العديد من المبادرات التي من شأنها أن تدعم أفراد المجتمع من مختلف الفئات وتعزز أنواع التكافل والتضامن. ويُشار إلى أن فريق “جود” للعمل التطوعي قد تأسس في مارس 2019، وهو يضم مجموعة من موظفي بنك البحرين الإسلامي، ويُعنى بتقديم العديد من المبادرات التطوعية ضمن نطاق توجهات المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها البنك تجاه المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *