اخبار البحرين

بوراك لـ«الوطن»: سأقدم أطباقاً بحرينية بلمساتي

الشيف التركي الشهير يفتتح مطعمه في الأفنيوز..

افتتح الشيف التركي الشهير بوراك، الخميس، الفرع الأول لمطعمه في مملكة البحرين بمجمع الأفنيوز، وذلك بحضور السفيرة التركية لدى مملكة البحرين إيسن تشاكيل والنائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد نجيبي وعدد غفير من الإعلاميين ومحبي الشيف.

وتجمع معجبو الشيف بوراك خارج المطعم للقائه والتقاط صور السلفي والصور التذكارية معه قبل افتتاح المطعم. ورحب الشيف بوراك بالإعلاميين والمؤثرين في السوشيال ميديا الذين حضروا فعالية افتتاح المطعم، وعبر عن سعادته بتواجده في مملكة البحرين ولقائه بالمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.

وأكد بوراك في تصريح خاص لـ”الوطن” بأنه سعيد بافتتاح مطعمه الجديد في مملكة البحرين، بعد عامين من التخطيط والتنفيذ لهذا المشروع الذي رأى النور أخيراً.

وقال بأنه حضر برفقة والدته لافتتاح مطعمه في البحرين وهو يشعر بأنه في بيته الثاني قائلاً “أنا سعيد جداً بتواجدي في البحرين”، مشيراً إلى سعيه لتقديم أطباق بحرينية بلمساته بعد أن يتعلمها ويتقنها وستكون ضمن قائمة الطعام الذي يقدمه المطعم لزبائنه قريباً.

وأوضح أنه سيكون متواجداً لمدة تتجاوز ١٠ أيام للقاء محبي وزبائن المطعم، ثم سيغادر البلاد ليعود مجدداً الشهر المقبل.

وعن أسباب اختياره افتتاح فرع لمطعمه في مملكة البحرين، أكد بأنه قبل عامين طرأت له فكرة فتح فرع في البحرين بسبب تردد عدد من السياح البحرينيين لمطعمه في تركيا والذين تركوا لديه انطباعاً طيباً، وقد شجعه أحد زبائنه من البحرينيين على افتتاح فرع بالمملكة في أقرب وقت، هذا بالإضافة إلى حبه للشعب البحريني وأن المطعم وسيلة ليكون قريباً منهم.

ورداً على سؤال “الوطن” أن كان يعتزم فتح فروع أخرى في البحرين، قال “سيكون هذا الفرع الوحيد كوني حريصاً على نجاح عملي والتواجد بصورة مستمرة لمتابعة عملي عن قرب، لذلك لا أفكر حالياً بفتح فرع آخر”.

من جانبها عبرت السفيرة التركية لدى مملكة البحرين إيسن تشاكيل عن سعادتها بافتتاح فرع الشيف بوراك في مملكة البحرين، والذي يأتي في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

وحرص عدد من المؤثرين البحرينيين على التواجد في حفل افتتاح فرع الشيف بوراك، مؤكدين بأن مثل هذه المشاريع تعزز مكانة البحرين سياحياً واقتصادياً.

تجدر الإشارة بأن مطعم الشيف بوراك يتمتع بمساحة داخلية وخارجية تتسع لاستيعاب حوالي 300 شخص لتجربة تناول وجبات طعام مميزة لا تنسى مع أجواء دافئة ومرحبة ونكهات استثنائية، وتضم قائمة طعام الشيف بوراك مجموعة واسعة من الأطباق التركية التي يتم تقديمها طوال اليوم ليلبي الطلب المتزايد على تجارب تناول الطعام المميز من وجبات الإفطار والغداء والعشاء الفاخرة، والخدمة الراقية في أجواء ساحرة، كما تشمل قائمة الطعام خيارات صحية ومتنوعة من المطبخ التركي إلى جانب تقديم العصائر اللذيذة والمغذية والحلويات الفاخرة المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *