اخبار البحرين

“بيبان” يفتح باب التقديم للموسم الرابع من برنامج رواد الأعمال

آخر موعد 31 مارس المقبل

أعلن برنامج بيبان، البرنامج التلفزيوني الواقعي، عن بدء استقبال طلبات المشاريع الراغبة بالمشاركة في الموسم الرابع من البرنامج المخصص لرواد الأعمال الباحثين عن فرص لجمع الاستثمار، موضحا أن التسجيل والمشاركة في البرنامج تتم من خلال الموقع الإلكتروني beban.me على أن يكون آخر موعد للتقديم في 31 مارس المقبل.

وقال القائمون على برنامج بيبان في بيان أمس: “بعدما يتم اختيار رواد الأعمال المشاركين، سيمرون بمعسكر تدريبي مكثف متخصص في تطوير مشاريعهم على يد خبراء قطاعات ريادة الأعمال ويشتمل على موضوعات مثل فهم أساسيات جمع التمويل، التعريف بنماذج العمل للمشاريع، تطوير استراتيجية الذهاب إلى الأسواق، وإعدادهم لعرض مشاريعهم أمام لجنة من المستثمرين لضمان جاهزيتهم للبرنامج”.

وأضاف البيان أنه للتقديم على الموسم الرابع من برنامج بيبان، على رواد الأعمال أن يمتلكوا معايير تشمل أن يكون المشروع مدراً للعوائد، وأن يكون اجتذاب المشروع مثبتاً في الأسواق، وأن يمتلك المؤسس المهارات اللازمة للوصول إلى أهداف الشركة، إضافة إلى وجود إمكانية عالية للنمو والتوسع”.

وأشار البيان إلى أن “بيبان يتمتع بسجل حافل من 3 مواسم، مع جمع استثمارات بأكثر من ٦ ملايين دولار أمريكي في موسميه الأول والثاني، وتم بث البرنامج عبر أبرز القنوات التلفزيونية في دول مجلس التعاون الخليجي مثل قناة الراي وقناة SBC وتلفزيون دبي وتلفزيون البحرين وقناة عمان الثقافية وأول وأكبر منصة فيديو حسب الطلب في المنطقة “شاهد”.

وأكد أنه “باستطاعة رواد الأعمال تقديم طلباتهم للمشاركة في برنامج “بيبان” من خلال الموقع الإلكتروني (beban.me)، وبإمكانهم أيضاً التواصل مع فريق مشاريع الأمل عبر منصات التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني [emailprotected]. للحصول على مزيد من الدعم والتوجيه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *