اخبار البحرين

ترشيح مركز البحرين العالمي للمعارض لجائزة أفضل مركز للمعارض والمؤتمرات في الشرق الأوسط 2023

الصخير، البحرين يسر مركز البحرين العالمي للمعارض أن يعلن عن ترشيحه لجائزة أفضل مركز للمعارض والمؤتمرات في الشرق الأوسط لعام 2023 ضمن جوائز السفر العالمية السنوية، حيث تعتبر جوائز السفر العالمية منصة مرموقة هدفها تكريم ومنح الجوائز العالمية للمؤسسات الرائدة في قطاع السفر والسياحة وتُعد مقياساً للتميز، لذلك يفتخر مركز البحرين العالمي للمعارض بترشيحه لهذه الجائزة ويعرب عن امتنانه لدعم زواره وعملائه والمساهمين.

ويعد ترشيح مركز البحرين العالمي للمعارض، أحدث مركز للمعارض والمؤتمرات في الشرق الأوسط، دليلاً واضحاً على التأثير الذي أحدثه افتتاح المركز مؤخرًا على صناعة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE) على المستوى العالمي وفي أقل من سنة من افتتاحه.

منذ تدشينه وطوال ستة أشهر، استقبل مركز البحرين العالمي للمعارض ما يقارب 340,000 زائر من خلال 23 فعالية، 13 منها فعاليات دولية استقطبت زوارا من مختلف بلدان العالم. كما أبرم المركز مؤخرا تعاونا مع مسرح الدانة لاستضافة موسم الدانة الصيفي الجديد المليء بالفعاليات الترفيهية الحية والحفلات الموسيقية.

شاركونا بدعمكم لوضع مملكتنا الغالية ومركزكم المفضل على خارطة العالم ضمن قطاع الاجتماعات، والحوافز، والمؤتمرات، والمعارض! للتصويت لمركز البحرين العالمي للمعارض، يرجى زيارة صفحتنا @ewbahrain أو عبر الموقع الالكتروني: https://www.worldtravelawards.com/voteforexhibitionworldbahrain2023. يغلق باب التصويت يوم 20 أغسطس 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *