اخبار البحرين

تشكيل اللجنة العليا المنظمة لحفل العرس الجماعي (٢) بجمعية الحد الخيرية

أعلنت جمعية الحد الخيرية عن تشكيل اللجنة العليا المنظمة، واللجنة التنفيذية، لحفل العرس الجماعي الثاني، الذي تقيمه الجمعية مساء يوم الخميس، الأول من يونيو في صالة أهالي الحد الأهلية تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن صقر بن محمد القاسمي، وبالشراكة مع مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية والإنسانية.

وكانت الجمعية قد فتحت باب المشاركة في حفل العرس الجماعي الثاني، واستقبلت طلبات المشاركين، وعددهم ٢٠٢ عريسا من مدينة الحد ومختلف مناطق البحرين.

وقال الشيخ إبراهيم عبد الله البراهيم، رئيس الجمعية ورئيس اللجنة العليا المنظمة للحفل إن اللجنتين قامتا بوضع تصور متكامل حول تنظيم الحدث وفعالياته وضيوفه.

وتقدمت الجمعية بالشكر إلى سمو راعي الحفل، ومؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية والإنسانية على رعاية ودعم النسخة الثانية من حفل العرس الجماعي، والشكر موصول إلى أعضاء اللجنة العليا واللجنة التنفيذية وجميع منتسبي الجمعية على جهودهم التي يبذلونها منذ عام لتنظيم الحفل وتحقيق أهدافه.

ويعتبر مشروع العرس الجماعي أحد مشروعات اللجنة الاجتماعية بجمعية الحد الخيرية، وبهدف إلى إعفاف الشباب، ومساعدتهم على تحمل تكاليف الزواج، وتعزيز التواصل والتكاتف المجتمعي، ودور القطاع الخيري في دعم تزويج الشباب وتماسك الأسرة البحرينية باعتبارها الدرع الحصينة لأفرادها والمجتمع ككل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *