اخبار البحرين

تفاصيل جديدة في اعترافات قاتل فتاة محمية القرم بسند

قال للمحكمة: هددتني بإبلاغ زوجتي بعلاقتنا غير الشرعية

أيمن شكل

كشفت اعترافات قاتل فتاة محمية القرم بمنطقة سند عن تركه لجثتها في باص يمتلكه ليوم كامل قبل أن ينقلها لمنطقة نائية ويلقي بجثتها تحت أشجار القرم، وقررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة 9 أغسطس لسماع بقية الشهود.

وفي جلستها التي استمرت ساعتين أمس؛ استمعت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة للقاتل وضابط التحريات والطبيب الشرعي ووالد القتيلة، حيث أفاد القاتل بأنه طلب من القتيلة إنهاء علاقتهما غير الشرعية، إلا أنها طلبت منه الالتقاء للمرة الأخيرة، وقامت أثناء ذلك بتصويره وأرسلت إليه المقاطع المصورة لتبتزه وتهدده بإفشاء العلاقة وإبلاغ زوجته، مشيراً إلى أن تلك المقاطع موجودة في هاتفه النقال المحرز من قبل رجال الأمن وموجودة أيضاً على حسابه في برنامج سناب شات، وقال إن الابتزاز استمر لشهرين قبل أن يقرر التخلص منها بقتلها.

وأوضح ضابط التحريات في شهادته أن المتهم خطط لجريمة القتل، وذلك عندما طلب من المجني عليها الالتقاء لكي يعطيها المبلغ الذي طلبته منه مقابل الصور، وذهب لمقابلتها مستخدماً باصاً يمتلكه، ثم قام بضرب المجني عليها بمرفقه ما أدى إلى تعرضها للإغماء، ثم قام بخنقها، وتوجه إلى ساحل البحر في المالكية وألقى هاتفها في البحر.

وأشار ضابط التحريات إلى أن جثة الفتاة بقيت في الباص لليوم الثاني، حيث توجه المتهم بها إلى منطقة نائية بمحمية أشجار القرم، وألقى جثتها تحت الأشجار، ليتخلص منها ومن العلاقة غير الشرعية التي كانت تربطهما وكانت سبباً في ابتزازها له.

من جانبه، لفت الطبيب الشرعي إلى أن الصفة التشريحية تتوافق مع الأدلة القولية واعترافات المتهم والأدلة الجنائية، وتحريات الشرطة؛ إضافة إلى فحص جثة القتيلة والذي بين أن سبب الوفاة هو غلق المسالك الهوائية عبر خنقها.

وفي أقواله رداً على أسئلة محامي المتهم الشيخ راشد آل خليفة، قال والد المجني عليها إن ابنته كانت تعاني من مرض نفسي، وأن العلاج الذي تتناوله يتسبب لها بأفكار انتحارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *