اخبار البحرين

جيبك تتميز في القمة الحكومية للموارد البشريّة لدول مجلس التعاون الخليجي بأبوظبي وتحرز جائزة الابتكار في مشاركة الموظفين

في حدث هو الأبرز في إدارة الموارد البشرية بمنطقة الشرق الأوسط، مُنحت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات جائزة القمة الحكومية للموارد البشرية لدول مجلس التعاون عن فئة “الابتكار في مشاركة الموظفين بالقطاع الخاص” وذلك في احتفال كبير أقيم بالعاصمة الإماراتية، أبوظبي، يوم الأربعاء الموافق 11 أكتوبر 2023. وقد أقيمت الاحتفالية في ختام القمة الحكومية للموارد البشرية لدول مجلس التعاون التي شارك فيها أكثر من 250 من المديرين التنفيذيين وكبار المتخصصين في الموارد البشرية من الحكومة والهيئات المملوكة للدولة وكيانات القطاع العام في دول الشرق الأوسط.

وتعقيباً على فوز الشركة بهذه الجائزة الإقليمية المرموقة، قال المهندس ياسر العباسي، الرئيس التنفيذي لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بأن هذه الجائزة تأتي لتؤكّد سلامة نهج الشركة في إدارة رأس مالها البشري، والذين ننظر إليهم كأهم عنصر من عناصر نجاح الشركة، بل إنهم ثروتها الحقيقية التي تقوم عليها منجزات الشركة. وأضاف بأن الشركة قد حرصت منذ تأسيسها على انتقاء رأس مالها البشري وفق مقومات محددة، وتم منحهم الفرص الكافية والمستدامة للتدريب وتعزيز المعرفة، مع إتاحة فرص الترقي للمستحقين ومراعاة تكافؤ الفرص للجنسين في ذلك، فأصبح لدينا الآن فريق عمل وطني يضم نخبّة من العناصر المتميزة على مستوى المهنية والالتزام بمعايير العمل العالميّة.

وتُعد القمة الحكومية للموارد البشرية حدثاً مهماً تم تخصيصه لإعادة تعريف وظيفة رأس المال البشري في مؤسسات الحكومة والقطاع العام، وتُقام هذا العام للمرة الحادية عشر على التوالي. وتجمع القمة العقول اللامعة وأصحاب المصلحة الرئيسيين في مجال الموارد البشرية من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي لتسليط الضوء على أفضل الممارسات وفرص التواصل بهدف إعادة اختراع دور الموارد البشرية وإعداد المؤسسات للاستجابة لاحتياجات الأعمال ورأس المال البشري ذات الأولوية العالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *