اخبار البحرين

حفل كبير للصحفيين بمناسبة «أعياد الوطن» و«اختيار المنامة عاصمة للإعلام» بجزيرة الريف

بحضور مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام ووزير الإعلام وعدد من المسؤولين والشخصيات


رئيس جمعية الصحفيين: اختيار مستحق للبحرين بفضل المشروع الرائد لجلالة الملك


نظمّت جمعية الصحفيين مساء أمس الثلاثاء احتفالاً كبيرًا بمناسبة احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية المجيدة واختيار المنامة عاصمة للإعلام العربي 2024، وذلك في أجواءٍ بهيجةٍ مفعمة بالوطنية.

وشارك في الحفل الذي أقيم في منتجع ««ريف كلوب هاوس» بجزيرة الريف بالمنامة مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام نبيل بن يعقوب الحمر، ووزير الإعلام رمزان النعيمي، كما حضر الحفل عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.

وخلال الحفل، رفع رئيس جمعية الصحفيين رئيس تحرير صحيفة «الأيام» عيسى الشايجي أسمى آيات التهاني وخالص التبريكات، إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم.

كما رفع الشايجي خالص التهاني إلى جلالة الملك المعظم وإلى سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة اختيار المنامة عاصمة للإعلام العربي 2024، «هذا الاختيار المستحق لمملكة البحرين وطن الحضارة والثقافة وذلك بفضل المشروع الوطني الرائد لجلالة الملك المعظم وما أرساه من قوانين وتشريعات تكفل حرية الرأي والتعبير، وكل الشكر والتقدير على رعاية وعناية صاحب السمو ولي العهد للإعلام والصحافة في البحرين».

ورحّب الشايجي في كلمته بمستشار جلالة الملك المعظم للإعلام نبيل بن يعقوب الحمر، وبوزير الإعلام الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وتقدّم له بخالص الشكر والتقدير على دعمه ومساندته للإعلام والصحافة وتعاونه الإيجابي والبناء مع الجمعية.

كما رحب الشايجي «بالمستشار الإعلامي في ديوان سمو ولي العهد السيد عيسى عبدالرحمن الحمادي، وأحمد العريفي رئيس مركز الاتصال الوطني مع تمنياتنا الطيبة له بالتوفيق في مهمته الجديدة»، وهنأ عبدالله الهامي رئيس تحرير صحيفة الوطن.

وتقدّم الشايجي بالشكر والتقدير إلى روبير معوض رئيس مجلس الإدارة بشركة اللؤلؤة السياحية المطور الرئيسي لجزيرة الريف على ما قدمه من تسهيلات لإقامة هذا الحفل وعلى تقديره للصحافة والإعلام.

كما شكر كل الداعمين والمساندين لهذا الحفل الذي يعبر عن المشهد الإعلامي والصحفي الجميل في وطننا الحبيب.

وأكّد أن الفعالية التي تأتي احتفاءً بالأعياد الوطنية واختيار المملكة عاصمة للإعلام العربي 2024، تهدف أيضًا إلى توطيد أواصر التواصل بين الأسرة الصحفية في المملكة.

وشهدت الحفلة أمس، توزيع عشرات الهدايا والجوائز القيمة عبر سحوبات أقيمت للحضور.

وشارك في رعاية الحفل عدد من الشركات الوطنية والجهات المختلفة، من أبرزها: محافظة العاصمة، شركة الاتصالات «STC، جزيرة الريف، طيران الخليج، البنك الأهلي المتحد، مجموعة الحواج، the Address Hotel and Resott، فندق الريجنسي، فندق الدبلومات راديسون بلو، فندق الهيلتون خليج البحرين، فندق جولدن توليب، مطعم أولبان، Plus FM، جمعية الصحفيين البحرينية، صحيفة الأيام، صحيفة أخبار الخليج، صحيفة البلاد، صحيفة الوطن، نوره الحداد شركة كريو لاستشارات وحلول الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *