اخبار البحرين

“خليجي بنك” يوقع مذكرة تفاهم للتمويل التعليمي مع منصة برايتس التعليمية

تهدف إلى خلق بيئة شاملة تدعم الطلبة في رحلتهم الأكاديمية والشخصية:

أعلن خليجي بنك، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، مؤخرًا عن توقيع مذكرة تفاهم مع منصة برايتس التعليمية لتوفير خيارات التمويل التعليمي لمدارسها في مملكة البحرين، حيث يهدف هذا التعاون إلى تقديم حلول مصرفية ميسرة لدعم الرسوم الدراسية.

جرت مراسم توقيع مذكرة تفاهم في المقر الرئيسي لخليجي بنك في العاصمة المنامة، حيث قامت السيدة أميرة أحمد العباسي، مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، بالتوقيع من جانب خليجي بنك، في حين وقعت السيدة فاطمة أحمد كمال, الرئيس التنفيذي لمنصة برايتس التعليمية ، وذلك وسط حضور ممثلين عن كلا الطرفين.

وبموجب هذه المذكرة، يوفر خليجي بنك خيار التمويل التعليمي الذي يتيح لأولياء أمور الطلبة الحصول على تمويل لرسومهم الدراسية مع خطة سداد مريحة لمساعدتهم في إدارة التزاماتهم المالية مما يتيح لهم تحقيق أهدافهم المستقبلية. ويهدف هذا التعاون كذلك الى تشجيع الطلبة على استكشاف مختلف المنتجات والعروض المالية المتاحة لهم والاستفادة منها في رحلتهم الأكاديمية والشخصية.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة أميرة أحمد العباسي: “نحن مسرورون بالإعلان عن هذه الشراكة مع منصة برايتس التعليمية في توفير خيارات التمويل لأولياء أمور الطلبة. ويعكس هذا التعاون التزامنا الراسخ بدعم العملية التعليمية وتمكين الطلبة من خلال تقديم حلول مالية مبتكرة. كما نهدف من خلال هذه الشراكة إلى تخفيف العبء المالي عن أولياء أمور الطلبة وتمكينهم من متابعة تطلعاتهم التعليمية دون قيود.”

من جانبها، علقت السيدة فاطمة أحمد كمال، بالقول: “يسعدنا إبرام هذه المذكرة مع خليجي بنك، كما يسرنا أن نعرب عن تقديرنا للخدمات والمنتجات المصرفية الاستثنائية التي يقدمها البنك. تعكس هذه الشراكة حرص مدارسنا على تيسير العملية التعليمية وضمان حصول الطلبة على الموارد اللازمة لإتمام تعليمهم على أكمل وجه. ومن خلال هذا التعاون مع خليجي بنك، نسعى إلى تعزيز البيئة الشاملة التي نقدمها بهدف دعم الطلبة في رحلتهم الأكاديمية والشخصية.”

الجدير بالذكر إن خليجي بنك هو أحد البنوك الإسلامية المتميزة التي تسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصاً استثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية الغراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *