اخبار البحرين

درة البحرين تفتتح فلل العرض النموذجية لمشروع جوهرة المرجان

أعلنت درة البحرين عن افتتاح فلل العرض النموذجية لمشروعها الجديد (جوهرة المرجان) والذي سيطور على جزيرة المرجان 5.

صرح بذلك السيد ياسر الحمادي الرئيس التنفيذي لدرة البحرين، الذي أوضح أن (جوهرة المرجان) يمثل المرحلة الرابعة من مشروع درة البحرين من خلال بناء نحو 200 فيلا فاخرة فريدة مطلة على البحر، تضاف إلى ما يزيد عن 1200 من الفلل الفخمة والمميزة خلال مراحل المشروع المختلفة، والتي تشكل مجتمع درة البحرين الرائع.

وأضاف الحمادي أن درة البحرين دشنت فلل عرض (جوهرة المرجان) لاطلاع الراغبين في التملك في المشروع الجديد، بهدف التعرف على أنواع هذه الفلل ومميزاتها قبل الإعلان عن بدء مرحلة البيع والتي سيعلن عنها قريباً إن شاء الله.

وتتميز هذه الفلل بتصميم عصري يتلاءم مع ثقافة وعادات الأسرة الخليجية. وتنقسم فلل مشروع (جوهرة المرجان) إلى عدة أنواع بمواصفات مختلفة وبمساحات أراضي تتراوح بين 650 إلى 900 متر مربع؛ حيث تحتوي كل فيلا من 4 إلى 5 غرف نوم مع المرافق الأساسية، إضافةً إلى امتيازات جديدة مصممة وفق أحدث المعايير مثل: المجلس الخارجي، والحجرة الحدائقية والشرفة وغيرها من المميزات الجديدة، وتزيد مساحة البناء لكل فيلا عن 500 متر مربع.

وقد روعيت في المشروع احتياجات الأسرة الخليجية، بتوفير وسائل الراحة والاسترخاء المتكامل، وجو المتعة العائلية، من خلال لمسة معمارية حديثة بتصميم جديد متقن، حيث ستحتوي كل جزيرة على المرافق الأساسية التي تكمل أسلوب الحياة العصري الذي يتوقعه المالك، من ملاعب متنوعة، ونوادٍ صحية، ومساجد، ومرافق الشاطئ والحياة البحرية، وغيرها من المرافق الحيوية.

الجدير بالذكر أنه تم تدشين المرحلتين الأولى والثانية من مشروع درة البحرين في عام 2005، لتطوير 7 جزر بما مجموعه 1042 فيلا من أحجام مختلفة للأراضي تتراوح بين 500 و1500متراً مربعاً، ثم تم إطلاق المرحلة الثالثة في عام 2014 لتطوير جزيرتين تحت مسمى مشروع الفيروز 800، حيث اشتمل على ما مجموعه 168 فيلا بحجم 800 متر مربع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *