اخبار البحرين

د. السلمان تثمن أمر سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بتخصيص ميزانية إضافية لتلبية الطلبات الإسكانية للعام 2004 وما قبله

ثمَّنت سعادة الدكتورة جميلة محمد رضا السلمان عضو مجلس الشورى أمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بتخصيص ميزانية إضافية لتمويل الحلول والخيارات البديلة بشأن أصحاب الطلبات الإسكانية القديمة للعام 2004 وما قبله.

وأكدت الدكتورة السلمان بأن هذا الأمر الكريم يعكس بجلاء ما توليه قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله من اهتمام ورعاية دائمة في تلمس احتياجات المواطنين فيما يخص الملف الإسكاني، وتطلعاتهم في حياة كريمة ومستقرة من خلال توفير السكن الملائم.

وأوضحت الدكتورة السلمان بأن أمر سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء قد بعث البهجة والسرور على أصحاب ومستحقي الطلبات الإسكانية التي مضى عليها أكثر من ٢٠ عامًا.

وأردفت الدكتورة السلمان بأن الدعم الحكومي من خلال وزارة الإسكان والتخطيط العمراني وما تقدمه من تمويلات إسكانية ستساهم حتمًا في زيادة وتيرة حصول المستحقين في مدة قصيرة جدًا.

وختمت الدكتورة السلمان بأن هذا الأمر الكريم إنما يجسد التعاون الوثيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في تحقيق الاستقرار والعيش الكريم للأسرة البحرينية، مثمنة في الوقت ذاته جهود سعادة السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني وكافة العاملين في الوزارة وما يبذلونه من جهود مخلصة، للنهوض بجودة وكفاءة الخدمات الإسكانية المقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *