اخبار البحرين

د.الهاجري: البدأ بأعمال تطوير مغيسل مقبرة المحرق

صرح سعادة الشيخ د . راشد بن محمد بن فطيس الهاجري ، رئيس مجلس الأوقاف السنية ، عن البدأ بأعمال التوسعة والتطوير الشاملة لمغيسل مقبرة المحرق ، والتي تعتبر من المقابر الرئيسة في مملكة البحرين .

مثمناً ما يتلقاه مجلس إدارة الأوقاف السنية من التوجيهات السديدة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ، ودعم مستمر من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه ، لتسهيل وتيسير كافة الخدمات على المواطنين والمقيمين على أرض مملكتنا الغالية .

مؤكداً سعادته ، بأن أعمال تطوير المغسيل لن تؤثر على عملية غسيل الجنائز في المقبرة خلال فترة العمل ، ولن تسبب أي مضايقات للمشيعين .

مواصلاً، بأنه سيتم زيادة السعة الإستيعابية للمغيسل للحالي من خلال زيادة عدد غرف الغسيل للرجال والنساء وتوفير غرف إنتظار لأهالي المتوفين ومخازن لتخزين معدات وأدوات غسل الجنائز.

ونوهه د . الهاجري، بأن هذه الخطوة تأتي ضمن حزمة من المشاريع التطويرية والخدمية للمقابر ، حيث يولي المجلس اهتماماً بالغاً بالعناية وتهيئة مرافق المقابر لتسهيل عملية تشييع الجنائز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *