اخبار البحرين

رئيس النواب: الرؤية الملكية الداعم الأكبر للإنجازات البحرينية العالمية

أكد رئيس مجلس النواب أحمد بن سلمان المسلم أن الرؤية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، هي الداعم الأكبر للإنجازات البحرينية العالمية، والمحفزة لشباب مملكة البحرين في تحقيق المراكز المتقدمة، ورفع اسم البحرين في المحافل الدولية في مختلف المجالات والفعاليات.

ورفع المسلم خالص التهاني وعظيم التبريكات إلى المقام السامي لجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، بمناسبة تحقيق مملكة البحرين رقماً قياسياً عالمياً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية في مجال الطب، وذلك خلال حفل إعلان موسوعة غينيس للأرقام القياسية لاختبارات السمع خلال 12 ساعة.

كما ورفع خالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بهذه المناسبة، مشيداً بالدعم المستمر من الحكومة لإبراز المكانة الرفيعة لمملكة البحرين وما تزخر به من كفاءات وإمكانيات وقدرات، قائمة على التحدي والنجاح والتميز.

كما وهنأ الفريق الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مستشار الأمن الوطني الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى قائد الحرس الملكي، بهذا الإنجاز النوعي في مجال الطب، والذي يعد محل فخر واعتزاز، ويؤكد التقدم والتطور الذي تحققه مملكة البحرين في مختلف المحافل والمستويات والمسارات.

وهنأ رئيس مجلس النواب القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، على هذا الإنجاز العالمي المتميز، الذي يضاف إلى سجل إنجازات قوة دفاع البحرين المتواصلة، وإلى الإنجازات المتميزة التي يحققها الحرس الملكي في ظل المسيرة التنموية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *