اخبار البحرين

رئيس بعثة الحج: 10 مايو آخر يوم لتسجيل الحجاج البحرينيين لدى الحملات

أكد رئيس بعثة مملكة البحرين للحج فضيلة الشيخ عدنان القطان، أن آخر موعد لقبول تسجيل الحجاج البحرينيين النظام الإلكتروني للحج من خلال حملات الحج المرخصة هو 10 مايو الجاري.

وأهاب رئيس بعثة الحج بالراغبين في أداء مناسك الحج لهذا العام 1444هـ إلى سرعة التسجيل لدى الحملات البحرينية المرخصة، ليتم إدخال كافة البيانات في المسار الإلكتروني السعودي ضمن الإجراءات الصادرة عن وزارة الحج السعودية، لافتاً إلى أن البعثة لن تقبل أي طلب تسجيل بعد هذا التاريخ.

وبهذه المناسبة؛ أعرب الشيخ القطان عن خالص الشكر وعظيم التقدير لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، على ما تلقاه البعثة من دعم كبير لخدمة حجاج بيت الله الحرام على أحسن وجه.

وثمن رئيس بعثة مملكة البحرين جهود المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، لضمان توفير أقصى الإمكانيات لخدمة حجاج بيت الله الحرام وتمكينهم من أداء مناسك الحج بكل يسر وراحة وطمأنينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *