اخبار البحرين

رئيس مجلس الشورى: العلاقات البحرينية الإماراتية تتعمق وفق ركائز الأخوة والروابط الراسخة

أكد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، أنَّ العلاقات بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، تتعمق وتتنامى وفق ركائز الأخوة ووشائج القربى، والروابط التاريخية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، معربًا عن عظيم الفخر والاعتزاز بالمستويات الرفيعة التي وصلت إليها العلاقات بين البلدين بفضل دعم ومساندة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظّم، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الشورى صباح اليوم الخميس، الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين.

وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أنَّ الشراكات البحرينية الإماراتية في شتى المجالات التنموية، تُجسّد الحرص والاهتمام المتواصل على ترسيخ مسارات التعاون والتنسيق الثنائي، وتعزيز الجهود والمساعي النبيلة التي تعود بالخير والنفع على المصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين.

وأثنى رئيس مجلس الشورى على الأدوار المؤثرة التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم الاستقرار والأمن والسلام في المنطقة، وفق قيم الإخاء والمودة والتسامح والتعايش بين الجميع.

من جانبه، أشاد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين، بمستويات التعاون المثمر، والعلاقات الإماراتية البحرينية المزدهرة، وما تشهده من تقدم وتطوّر مشهود، مقدرًا سعادته بكل الفخر والاعتزاز حرص قيادتي البلدين الشقيقين على ترسيخ الروابط الأخوية، والدفع بها نحو المزيد من المنجزات والنجاحات المشتركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *