اخبار البحرين

رئيس مجلس النواب: سجل زاخر للمملكة في تعميق أواصر الأخوة الإنسانية وتعزيز الترابط والتلاحم بين الشعوب

رفع معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني، الذي يصادف التاسع عشر من شهر أغسطس لكل عام.

وأعرب المسلم عن بالغ الفخر والاعتزاز لإسهامات ومبادرات مملكة البحرين بقيادة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، في العمل الإنساني، وفق رؤية تنموية حضارية وإنسانية شاملة، وتقديم المساعدات الإغاثية للشعوب المتضررة من الكوارث والأزمات.

وأشاد رئيس مجلس النواب بالسجل الزاخر المشرف، لمملكة البحرين، في تعميق أواصر الأخوة الإنسانية، وتعزيز الترابط والتلاحم مع الشعوب الشقيقة والصديقة، انطلاقا من الثوابت الوطنية الراسخة لمسيرة الخير والعطاء.

مثمنا الدور البارز للحكومة الموقرة برئاسة سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في الدعم المتواصل لجهود المجتمع الدولي في مجال العمل الإنساني، وتقديم العون والمساعدة، والسعي الدائم لتوحيد الجهود الإنسانية، وفق منظور تنموي رائد، والذي جعل من مملكة البحرين إنموذجا متميزا في العمل الإنساني.

كما تقدم رئيس مجلس النواب إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، بخالص التهاني والتبريكات، بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني، مشيدا بجهود سموه في تطوير العمل الإنساني، داخل وخارج مملكة البحرين، وفق منهجية متميزة، ومشاريع حيوية، وبرامج نوعية، تعزز من دور الدبلوماسية الإنسانية الرفيعة لمملكة البحرين، تنفيذا للرؤية الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.

مؤكدا أن مملكة البحرين ستظل على الدوام بقيادتها الحكيمة وشعبها الكريم، مملكة العطاء الإنساني المستمر، بجهودها الحثيثة للارتقاء بقيم ومبادئ الإنسانية، من أجل خير وصالح جميع دول وشعوب العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *