اخبار البحرين

رئيس مجلس النواب: نجاح موسم عاشوراء نموذج بحريني رائد في احترام المذاهب والتعددية الدينية

أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أن النهج الملكي السامي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، جعل مملكة البحرين نموذجا رائدا في احترام المذاهب والتعددية الدينية، وصون ممارسة المعتقدات والشعائر والتجمعات، بكل حرية مسؤولة، ووعي مجتمعي عام.

مشيرا إلى أن النهج الراسخ، التاريخي والحضاري لمملكة البحرين، الزاخر باحترام الحريات والممارسات الدينية، يؤكد على الدوام، الحرص الرفيع على القيم الإنسانية النبيلة في المجتمع الواحد المتكاتف بمختلف مكوناته، والحفاظ على قيم ومبادئ التسامح والتعايش والسلام والاطمئنان للجميع.

معربا عن عظيم التقدير والامتنان لما يوليه جلالة الملك المعظ، من رعاية ملكية سامية، ودعم مستمر لإحياء المناسبات الدينية المختلفة، وبمتابعة وجهود متواصلة من الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

مشيدا رئيس مجلس النواب بجهود وزارة الداخلية بقيادة الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، على صون وحماية الممارسات الدينية، وتوفير كل سبل الأمن والسلامة وتنفيذ القانون، والحفاظ على سير موسم عاشوراء بكل نجاح وتميز، ودور المؤسسات المعنية في الارتقاء بالخطاب الديني الوطني الجامع.

مثمنا رئيس مجلس النواب، الجهود المتكاملة والتعاون البارز بين جميع المؤسسات والهيئات، والشراكة المجتمعية الفاعلة، والإدراك للمسؤولية الوطنية، والعمل على ترسيخ القيم والمبادئ النبيلة، في ظل روح الأسرة البحرينية الواحدة، بدولة القانون والمؤسسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *