اخبار البحرين

رنا بنت عيسى: نسعى إلى تأهيل الكوادر الوطنية الشابة في القطاع الخاص من خلال مختلف البرامج القيادية

معهد الإدارة العامة يختتم البرنامج القيادي المُقدّم لشركة بابكو للتكرير

الرئيس التنفيذي لشركة بابكو للتكرير: نتطلّع إلى بناء صف ثاني من القيادات الوطنية الشابة في الشركة من خلال شراكاتنا الاستراتيجية مع المعهد

أكّدت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، المدير العام لمعهد الإدارة العامة، أهمية مواصلة جهود تأهيل الكوادر الوطنية الشابة في مقتبل مسيرتهم المهنية؛ من خلال البرامج التدريبية القيادية التي من شأنها صقل المعارف والمهارات بما يتناسب مع الاحتياجات الحالية والمتطلّبات المستقبلية، الآتية من منطلق الفكر القيادي والقيم الإدارية. مضيفة سعادتها أن معهد الإدارة العامة ومن خلال شراكاته الاستراتيجية مع عدد من الشركات والمؤسسات الخاصة؛ يواصل في طرح البرامج القيادية والخدمات التدريبية الرامية إلى الارتقاء بالكوادر الوطنية العاملة في القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال حفل ختام البرنامج القيادي الشبابي، الذي قدّمه معهد الإدارة العامة لشركة بابكو للتكرير، إحدى الشركات التابعة إلى بابكو إنرجيز.

وأشارت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى آل خليفة، أن البرنامج تمّ تصميمه من قبل المعهد خصيصًا للكوادر الوطنية الشابة من فئة الأخصائيين في شركة بابكو للتكرير، وذلك من خلال دراسة وتحليل الاحتياجات التدريبية الفعلية للكوادر العاملة لديهم والتي رُصدت بطريقة علمية وممنهجة؛ بهدف حصولهم على أفضل العوائد المعرفية والعلمية التي تمكّنهم من المشاركة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة.

من جانبه أوضح د. عبد الرحمن جواهري، الرئيس التنفيذي لشركة بابكو للتكرير، أن شراكتُنا الاستراتيجية مع معهد الإدارة العامة في تصميم وتنفيذ البرنامج تأتي تحقيقًا لطموح شركة بابكو للتكرير في بناء صف ثاني من القيادات الوطنية الشابة. مشيدًا بأداء منتسبي البرنامج من الكوادر الشابة الذين تمكّنوا من الخروج بمشاريع مبتكرة تصب في تطوير آليات العمل، والتي تسهم بدورها في توفير الوقت والجهد وتحقيق الكفاءة، وذلك من خلال مختلف المهارات والأدوات التي اكتسبوها في الورش التدريبية والوحدات المختلفة في البرنامج، والتي ستنعكس بدورها في جودة الخدمات المُقدّمة لعملاء شركة بابكو للتكرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *