اخبار البحرين

“سي بي آر إي” الأمريكية تدير برج “احتياطي الأجيال القادمة”

وقّع كلٌّ من مجلس احتياطي الأجيال القادمة، ومجموعة “سي بي آر إي” الأمريكية المتخصصة في مجال الخدمات العقارية التجارية والاستثمارات، أمس، على اتفاقية إدارة الأملاك والمرافق لمشروع برج احتياطي الأجيال القادمة.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية من جانب مجلس احتياطي الأجيال القادمة، وكيل وزارة المالية والاقتصاد الوطني للشؤون المالية نائب رئيس مجلس إدارة احتياطي الأجيال القادمة يوسف الحمود، وبحضور الرئيس التنفيذي لجهاز احتياطي الأجيال القادمة الشيخ علي بن سلمان آل خليفة، ومن جانب مجموعة “سي بي آر إي” الاستثمارية مدير عام الشركة في مملكة البحرين ريتشارد بوثم.

ويأتي التوقيع على هذه الاتفاقية من منطلق الحرص على تفعيل وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، باعتباره محركاً رئيساً في دعم النمو الاقتصادي وتحقيق الاستدامة، ولتوظيف الخبرات وأفضل الممارسات التي يمتلكها في مختلف المجالات وصولاً لتحقيق الأهداف المنشودة، كما أشار المجلس بأن إبرام اتفاقية إدارة مشروع “برج احتياطي الأجيال القادمة” سيصب في تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية التي ستسهم في موارد صندوق احتياطي الأجيال القادمة.

وتعتبر مجموعة “سي بي آر إي” شركة عالمية رائدة ذات خبرة واسعة في مجال إدارة الأملاك، حيث تمتلك الشركة فرع لها في مملكة البحرين، وهي متخصصة في مجال الخدمات العقارية التجارية والاستثمارات، وتضم أكثر من 500 مكتب لها في أكثر من 100 دولة حول العالم.

وجدير بالذكر أن مبنى صندوق احتياطي الأجيال القادمة هو عبارة عن برجٍ مكون من 38 طابقاً، بمساحة إجمالية تبلغ 63 ألف متر مربع على مساحة 12000 متر مربع، ويقع في موقع استراتيجي في خليج البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *