اخبار البحرين

شركة دلمون للدواجن تحتفل بيوم المرأة البحرينية

احتفلت شركة دلمون للدواجن بمناسبة يوم المرأة البحرينية بطريقة خاصة، حيث نظمت اجتماعًا خاصًا لموظفاتها وقدمت لهن الشكر والتقدير على جهودهن المبذولة في تطوير ونجاح الشركة، وقد تم تكريم الموظفات بتقديم هدايا تذكارية تعبيرًا عن تقدير الشركة لمساهمتهن القيمة.

شهد الاحتفال حضور الرئيس التنفيذي للشركة عبدالهادي ميرزا ومجموعة من المدراء التنفيذين والمسؤولين بالشركة، وخلال كلمة ألقاها الرئيس التنفيذي في بداية الاحتفال أعرب فيها عن مدى الفخر والامتنان لجميع الموظفات ودورهن المهم في تحقيق النجاحات المستمرة للشركة.

ومن ثم تم تقديم الهدايا التذكارية للموظفات، كما تم تنظيم وجبة فطور لجميع الحضور لتعزيز التواصل وتقوية روابط الفريق داخل الشركة.

تعليقًا على هذه المناسبة، صرح السيد حسين فلاح الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية في شركة دلمون للدواجن، قائلا: “نحن فخورون جدًا بفريقنا المكون من النساء القويات والملتزمات، إنهن يمثلن العمود الفقري لنمو وازدهار الشركة، ونحن نعتبر يوم المرأة البحرينية فرصة لتكريمهن والاعتراف بإسهاماتهن القيمة”.

تجدر الإشارة إلى أن شركة دلمون للدواجن هي إحدى الشركات الرائدة في صناعة الدواجن في المملكة، وتضم فريقًا متنوعًا من الموظفات البحرينيات المؤهلات اللاتي يلعبن دورًا هامًا في نجاح وتطور الشركة.

يعد هذا الاحتفال بمناسبة يوم المرأة البحرينية تعبيرًا عن توجه الشركة بالاعتراف بالدور المهم الذي تلعبه المرأة في مجال العمل وتعزيز مبدأ المساواة بين الجنسين في بيئة العمل، كما ويعكس هذا الاحتفال إلتزام الشركة بدعم تطور الموظفات وتوفير فرص متساوية للتقدم المهني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *