اخبار البحرين

شركة Beyon Connect تنضم إلى الشراكة العالمية للتكنولوجيا الحكومية

تمت دعوة شركة Beyon Connect، إحدى شركاتBeyon ، بشكل رسمي للانضمام إلى ” الشراكة العالمية للتكنولوجيا الحكومية” التابعة للبنك الدولي كشريك عالمي. وتهدف هذه الشراكة إلى جمع الأعضاء المشاركين حول العالم لتبادل المعرفة والخبرات، وتمكين التعاون الذي ينتج عنه إنشاء حلول تكنولوجية حكومية تتميز بأنها أكثر قوة وشمولية إلى كونها تركز على المواطن.

“الشراكة العالمية للتكنولوجيا الحكومية” هي مبادرة متعددة الشركاء تشمل الدول المتقدمة والطموحة في مجال التكنولوجيا الحكومية، وشركاء التنمية والأطراف المعنية في المجال ذاته. تهدف الشراكة إلى دعم الشركاء في اعتماد الممارسات السليمة، إلى جانب توفير منصة لتبادل المعرفة والممارسات الجيدة بشكل فعال، كما يتم تقديم الدعم الفني للأعضاء كالتقييمات والاستراتيجيات وبناء القدرات، بالإضافة إلى تطوير واختبار وتنفيذ الحلول التكنولوجية الحكومية.

وقال كريستيان راسموسن، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Connect: “يسعدنا أن تتم دعوتنا للانضمام إلى الشراكة العالمية للتكنولوجيا الحكومية” التابعة للبنك الدولي. إن هذه العضوية ستتيح لنا فرصة تقديم معرفتنا الواسعة وخبرتنا وتكنولوجياتنا الرائدة لتطوير حركة الحكومة التكنولوجية العالمية المتكاملة، وتتماشى هذه الخطوة مع توجه الشركة الإستراتيجي في أن تصبح الشركة الرائدة في السوق العالمية في حلول التكنولوجيا الحكومية.”

وأضاف: “تتطلع شركة Beyon Connect إلى الانضمام إلى “الشراكة العالمية للتكنولوجيا الحكومية” والتي تعد مبادرة مرموقة تضم مجموعة من المؤسسات للتعاون معهم في بناء مناهج تكنولوجية حكومية أكثر قوة وشمولية إلى جانب كونها تركز على المواطن”.

وقال جاو ريكاردو فاسكونسيلوس، أخصائي أول في تكنولوجيا الحكومة في مجموعة البنك الدولي: “يسعدنا أن ندعو شركة Beyon Connect للانضمام إلينا كشريك عالمي لشراكتنا العالمية للتكنولوجيا الحكومية. وستشارك معنا شركةBeyon Connect خبرتها القوية والمعرفة الكبيرة في هذا المجال، ونتطلع إلى انضمامهم كعضو في هذه الشبكة المتنامية من أصحاب المصلحة في مجال التكنولوجيا الحكومية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *