اخبار البحرين

صيانة ممشى عسكر قريباً عقب إدراجه بخطط البلدية

سيد حسين القصاب


تقدم ممثل الدائرة الثامنة بالمنطقة الجنوبية علي الشيخ باقتراح لتطوير شامل وصيانة لممشى عسكر بالدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية، حيث صوت المجلس بالموافقة على المقترح بالإجماع، قبل أن يكشف المدير العام للمحافظة الجنوبية أن «الممشى مدرج بالفعل ضمن المشاريع التي سيتم تنفيذها».

وقال الشيخ بمعرض اقتراحه إن «الممشى مناسب ولكن يحتاج إلى صيانة دورة المياه، إضافة إلى تفعيل الطاقة الشمسية والأعمدة الكهربائية»، مؤكداً «ورود العديد من المطالبات لصيانة الممشى من قبل أهالي المنطقة، حيث يهدف هذا المقترح إلى تجنيب الأهالي من المشي بالقرب من الطريق العامة والشوارع الرئيسة بما يعرضهم لخطر وقوع الحوادث».

من جهته، ذكر المدير العام للبلدية الجنوبية عيسى البوعينين أن «الممشى مدرج ضمن المشاريع التي سيتم تنفيذها، ومن الجيد الاستماع إلى ملاحظات المجلس لأخذها بعين الاعتبار عند صيانة وتطوير الممشى».

وأضاف: «هناك تعاون مع القطاع الخاص في زيادة الرقعة الخضراء من خلال الاهتمام بالزراعة والمسطحات الخضراء».

بدوره، أثنى رئيس المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية عبدالله عبداللطيف على ما يقوم به قسم العلاقات العامة في توعية الناس، مشدداً على «أهمية أن تكون هناك توعية بالمحافظة على زيادة الرقعة الخضراء والمحافظة على نظافة المرافق العامة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *