اخر الاخبار

حرب نفسية وتحذير للمارد.. نجم الأهلي السابق في تعليق مثير قبل مباراة الرجاء

مباراة الأهلي والرجاء

الاربعاء 19 ابريل 2023 | 12:58 صباحاً


الأهلي والرجاء

كتب : عادل الصاوي

تحدث عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، عن موجهة الفريق أمام نظيره الرجاء المغربي بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد المارد الأحمر بقوة لخوض اللقاء المرتقب أمام الرجاء البيضاوي، يوم السبت المقبل في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال عمرو الحديدي أن الهدف الأهم بالنسبة للنادي الأهلي هو التركيز الشديد على دوري أبطال أفريقيا وتحقيق الفوز على الرجاء المغربي بالقاهرة بنتيجة مريحة، وهو ما صرح به مارسيل كولر عقب مباراة سموحة، والتي حسمها الأحمر بثنائية نظيفة.

وتحدث الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس قائلاً: ” مباراة الرجاء شغلت عقل كولر كثيراً خلال الفترة الماضية وأخذت جزء كبير من تفكيره قبل لقاء سموحه، إلا أن الأهلي يضع تركيزه الشديد على المباراة، مطالباً لاعبيه بتحقيق الفوز وعدم الانشغال بأي مشاكل أخرى”.

وأضاف نجم النادي السابق: ” كالعادة الرجاء المغربي يتبع أسلوب الحرب النفسية مع الأهلي، وهو ما تعودنا عليه خلال مباريات الفريق قبل ذلك”.

وتابع:” الرجاء نادي كبير، ويمتلك شعبية كبيرة، وسيحظى بدعم جماهيري كبير خلال مباراة العودة، ولابد أن يدرك لاعبو الأهلي ذلك والسعي لتحقيق الفوز في القاهرة بنتيجة مرضية قبل السفر لللمغرب”.

واختتم الحديدي حديثه قائلاً:” صعود الأهلي سيعمل على حل العديد من الأزمات، فالنادي اقترب من تحقيق بطولة الدوري، إلا أنه يبحث عن الصعود وتحقيق لقب البطولة الإفريقية، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم، وصناعة التاريخ مجدداً”.

جدير بالذكر أن الجهات الأمنية قد وافقت على السماح بحضور 52 ألف مشجع لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي.  

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *