اخبار البحرين

عروض فريدة من منتجع وسبا جميرا خليج البحرين احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

تستعد المملكة العربية السعودية للاحتفال بيومها الوطني الثالث والتسعين.

وبهذه المناسبة كشف منتجع وسبا جميرا خليج البحرين عن سلسلة من العروض الترويجية المثيرة.

ودعا المنتجع ضيوفه لعيش ذكريات ستظل خالدة لفترة طويلة بعد عطلة نهاية الأسبوع، بما في ذلك خصومات تصل إلى 25% على الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر بين 20 و24 سبتمبر، وخصم 15% على جميع عروض السبا، وخصم 15% على المأكولات والمشروبات الشهية. وبالنسبة للمستكشفين والباحثين عن الإثارة، يتوفر خصم بنسبة 15% على بعض أنشطة الرياضات المائية غير الآلية. علاوة على ذلك، يتم منح أعضاء Jumeirah One الموقرين امتيازات حصرية ترفع من مستوى إقامتهم.

سيتم تقديم كب كيك خاص مزين بعلمي المملكة العربية السعودية والبحرين في مجلس الفجيري في الفترة من 20 إلى 24 سبتمبر، بينما سيقدم عازف على عود الترفيه الساحر في مطعم زهرة الفيروز المشرقي أيام الخميس والجمعة والسبت.

وفي مطعم عباب البحر، سيدعى الضيوف للانطلاق في رحلة طهي عبر أطباق لذيذة من أوروبا وشرق آسيا والشرق الأوسط والهند. يستضيف المطعم وجبة غداء في يوم الجمعة تتضمن فقرات ترفيهية للأطفال وموسيقى حية بسعر 20 دينارًا بحرينيًا للشخص الواحد ومجانًا للأطفال دون سن 12 عامًا، سيقدم مجموعة لذيذة من النكهات العالمية مع التركيز بشكل خاص على الأطباق العربية مثل الغوزي والمشاوي المشكلة والحلويات العربية.

كما تنتظركم ليلة للمأكولات البحرية يوم السبت. وفي مقهى 25|50 الأنيق الذي يقدم المقبلات اللذيذة والكوكتيلات المتخصصة مع إطلالة جميلة، يمكن للضيوف الرقص طوال الليل على أنغام الدي جي العربي.

ولتقديم أقصى درجات التدليل، يضم منتجع وسبا جميرا خليج البحرين أيضاً نادياً صحياً خاصاً هو تاليس، والذي يقدم خصماً بنسبة 50٪ على جميع العلاجات عند حجز علاج آخر خلال عطلة نهاية الأسبوع.

استعدوا لقضاء عطلة نهاية أسبوع مثالية في خليج جميرا في البحرين، حيث تتلاقى الشواطئ البكر ومجموعة من خيارات الطعام الاستثنائية والفخامة التي لا مثيل لها لخلق تجربة لا تُنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *