اخبار البحرين

فؤاد الأنصاري: تعزيز خبرات أعضاء هيئة التدريس في مقدمة الأولويات الجامعية

أكد رئيس جامعة البحرين الدكتور فؤاد محمد الأنصاري أن الجامعة ماضية في جهود تعزيز خبرات أعضاء هيئة التدريس عبر البرامج التي تقدمها وحدة التميز في التعليم ومهارات القيادة بالجامعة، وتدعيم الكادر التدريسي بالأساتذة المتميزين.

وهنأ د. الأنصاري أعضاء هيئة التدريس في الجامعة بذكرى يوم المعلم التي توافق الخامس من شهر أكتوبر من كل عام، مشيراً إلى أن المعلمين في مختلف المراحل التعليمية يحظون بالاحترام والتقدير عرفاناً بالدور المحوري الذي يؤدونه في النهوض بالمجتمع.

وقال: “ليس أكبر دلالة من الإكبار والتقدير لدور المعلم من الكلمة السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2023 2024م التي أشاد فيها بجهود أعضاء هيئة التدريس والمعلمين في الارتقاء بالعملية التعليمية والأكاديمية لتحقيق أفضل المخرجات، ولطالماً أكد أيضاً صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على الدور المهم للتعليم والمعلمين في إقامة اقتصاد معرفي ينهض بأيادي أبناء البحرين المخلصين”.

وتابع قائلاً: “إننا في جامعة البحرين كذلك حيث نستضيء بتوجيهات القيادة الحكيمة نؤمن بأن أعضاء هيئة التدريس هم الرهان الأول لصناعة مخرجات تعليمية كفوء تقود عملية التنمية المستدامة في مختلف الأبعاد”، موضحاً بأن تعزيز خبرات أعضاء هيئة التدريس يأتي في مقدمة الأولويات الجامعية على الدوام.

وأعرب رئيس الجامعة عن أمنياته بمزيد من التوفيق لكل المعلمين والمعلمات في جميع المراحل التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *