اخبار البحرين

فاتيل للضيافة تعلن عن فعالية اليوم المفتوح “اكتشف الضيافة”

أعلنت كلية «فاتيل» للضيافة عن تنظيمها فعالية اليوم المفتوح بعنوان (اكتشف الضيافة) وذلك بالتعاون مع فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين، وتهدف هذه الفعالية إلى تسليط الضوء على ما يحتويه قطاع السياحة والضيافة من فرص وظيفية واعدة عبر نشر الوعي لدى أولياء الأمور وأبنائهم. وستقام الفعالية في فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين يوم الأربعاء 30 أغسطس 2023 من الساعة 2:30 ولغاية 6:00 مساءً، وبإمكان الراغبين في المشاركة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للكلية www.vatel.bh.

وبهذه المناسبة، صرّح الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة المدير العام لكلية «فاتيل» للضيافة أن هذه الفعالية تؤكد حرص الكلية على مواصلة برامجها المجتمعية الهادفة إلى التوعية بأهمية الانخراط في مسارات التعليم الجامعي المتخصصة في قطاعات الضيافة والسياحة والفندقة، باعتبارها قطاعات واعدة تلقى قبولاً ورواجاً كبيراً على المستويين المحلي والعالمي، فضلاً عن تلبية احتياجات سوق العمل المتزايدة في قطاعات الضيافة والسياحة والفندقة.

وقد أشاد الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة بالتعاون المثمر مع القائمين على فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين، منوهّا بما يقدمه الفندق من فرص وظيفية لخريجي الكلية في مختلف الأقسام والإدارات، الأمر الذي يحقق شراكة مجتمعية تدعم مصالح كافة الأطراف، حيث تعتبر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال واحدة من أكبر شركات الضيافة والفندقة في العالم.

وأكد الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة على مواصلة كلية «فاتيل» لجهودها في دعم رؤية البحرين الاقتصادية 2030 الرامية إلى دعم مختلف المشاريع السياحية، ورفد سوق العمل بكفاءات محلية تتميز بمهارات ذو معايير دولية، ودعم استراتيجية السياحة التعليمية، لافتًا إلى ما تمتلكه «فاتيل» من سمعة دولية معروفة في قطاعات الضيافة والسياحة والفندقة.

ويشكل اليوم المفتوح فرصة متميزة لأولياء الأمور وأبنائهم من خلال الجولة التعريفية التي سيقومون بها في فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين، وذلك للتعرف على مختلف الأقسام، وما تقوم به من أدوار ومهام متنوعة، كما ستتاح الفرصة للحضور للتحاور والنقاش مع نخبة من طلبة وخريجين كلية «فاتيل» للضيافة، وعدد من موظفي الفندق والكلية للرد على كافة الاستفسارات والملاحظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *