اخبار عمان

“سامسونج” تعلن عن سلسلة “Galaxy Tab S9” الجديدة

مسقط اخبار عمان

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن سلسلة Galaxy Tab S9  الجديدة والمكونة من 3 أجهزة متميزة تعيد تعريف مشهد الأجهزة اللوحية، وترسي معايير جديدة للمشاهدة الغامرة والحرية الإبداعية.

وفي جميع الطرازات  الثلاثة، Galaxy Tab S9  وS9+ وS9 Ultra، تضمن شاشات Dynamic AMOLED 2X تجربة مشاهدة وترفيه فائقة مع القوة التي يوفرها المعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 for Galaxy .

ويساعد قلم S Pen الملحق والذي يحمل تصنيف IP68 المستخدمين على تحويل أفكارهم إلى واقع، وباعتباره أول سلسلة Galaxy Tab S تحصل على تصنيف  IP68 تتيح سلسلة Galaxy Tab S9 للمستخدمين متابعة إلهامهم في الداخل والخارج.

وقال تي إم روه، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال تجارب الهواتف المحمول: “لا توجد أجهزة مثل Galaxy Tab S9 في السوق اليوم، لاسيما وإنه يمثل ابتكارا حقيقيا في فئته، فهو الأول من نوعه الذي يقدم تجارب يحبها المستخدمون أكثر من غيرها حول الأجهزة اللوحية في تصميم ممتاز كامل واحدـ، حيث تمكّن سلسلة Galaxy Tab S9 المستخدمين من نقل أفكارهم الكبيرة وإحيائها براحة تامة”.

وتوفر شاشة Dynamic AMOLED 2X مقاس 14.6 بوصة  من Galaxy Tab S9 Ultra  تجربة ترفيهية غامرة، وتضمن +HDR10 من سلسلة Galaxy Tab S9 تحسين درجة الألوان عند استعراض المشاهد الواحد تلو الآخر، وفي كل إطار مع مجموعة واسعة من الألوان والسطوع،  وتتم معايرة معدل التحديث الديناميكي لسلسلة Galaxy Tab S9 تلقائياً من 60 إلى 120 هيرتز لتحقيق التوازن بين الاستجابة السلسة وكفاءة البطارية المُحسّنة.

ويتم تعزيز الترفيه على سلسلة Galaxy Tab S9 من خلال الصوت الذي يتم توفيره عبر مكبرات صوت رباعية  أكبر بنسبة 20%، مع صوت من خلال نظام مكبر الصوت AKG وصوت Dolby Atmos الغامر.

وفي ظروف السفر أو العمل أثناء التنقل، يمكن للوحة مفاتيح Book Cover Keyboard   ونسق DeX Mode  من سلسلة Galaxy Tab S9 محاكاة تجربة سطح المكتب مع أقصى قدر من قابلية التنقل على الجهاز اللوحي.

ويقدم تطبيق GoodNotes  المفضل للمستخدمين تجربة جديدة لتدوين الملاحظات اليومية على Android لأول مرة، ويتم إطلاقه حصرياً لمستخدمي جهاز جالكسي اللوحي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن بسهولة مشاركة الملاحظات التي تم إنشاؤها في GoodNotes على جميع الأنظمة الأساسية وتحريرها معاً في وقت واحد.

ويعمل تطبيق تحرير الفيديو LumaFusion  الاحترافي على تسهيل العمل عند إنشاء محتوى قابل للمشاركة، إذ يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، وحتى الملفات الكبيرة التي تم التقاطها على كاميرا هاتف جالكسي الذكي، بسهولة مع سلسلة Galaxy Tab S9 من خلال خاصية المشاركة السريعة Quick Share .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *