اخبار البحرين

مجلس النواب يحصد المركز الأول في مسابقة تزيين المباني الحكومية بمحافظة العاصمة

حصد مجلس النواب جائزة المركز الأول عن فئة مباني المؤسسات الرسمية في المسابقة التي نظمتها محافظة العاصمة لأجمل تزيين للمباني الحكومية والمباني الخاصة في موسمها الثالث عشر، وذلك بمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة لمملكة البحرين، وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.

وتسلّم الجائزة الدكتور ياسر صقر الشيراوي القائم بأعمال الأمين العام في مجلس النواب، والذي أعرب بدوره عن بالغ فخره واعتزازه بالحصول على المركز الأول، الذي جاء حصيلة الجهود التي بذلتها الأمانة العامة لمجلس النواب برئاسة أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب وبإشراف من المستشار راشد محمد بو نجمة الأمين العام لمجلس النواب في تحقيق كل ما من شأنه تعزيز حب الوطن وتعميق الولاء والانتماء له ولقيادته الرشيدة.

وتقدم د. ياسر الشيراوي بوافر الشكر والامتنان إلى الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة والسادة القائمين على المسابقة على حسن التنظيم المميز، والذي يتيح الفرصة للهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة للمشاركة في احتفالات الأعياد الوطنية لمملكة البحرين والمساهمة في تزيين المباني بما يبرز الوجه الحضاري والعمراني لمحافظة العاصمة، وبما يعكس معالم التطور، والنمّاء فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *