اخبار البحرين

محافظ المحرق يستقبل مدير عام مديرية شرطة المحافظة ويشيد بدور المديرية في حفظ الأمن والنظام

أشاد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي، محافظ محافظة المحرق، بدور المراكز الأمنية في الارتقاء بالخدمات وسرعة الاستجابة للبلاغات والملاحظات، رافعاً خالص الشكر والتقدير إلى الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، على ما توليه وزارة الداخلية من جهود حثيثة للحفاظ على الأمن والنظام واستتبابه في كافة مدن وقرى المحافظة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، بحضور اللواء عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ، العميد سلطان أحمد جمعة الكعبي مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق، والعميد أسامة عيسى المحري رئيس مركز شرطة سماهيج، كما حضر اللقاء المقدم عبدالعزيز الباكر ضابط التنسيق الأمني والمهندس حمد محمد الجودر مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع.

وخلال اللقاء، قدم العميد سلطان الكعبي تقريراً شاملاً للجهود المبذولة من المديرية لخدمة المواطنين والمقيمين في المحافظة، كما استعرض العميد أسامة المحري دور المراكز الأمنية في تفعيل الشراكة المجتمعية والجهود التوعوية المبذولة.

من جانبه، أعرب العميد سلطان الكعبي عن خالص شكره وتقديره للمحافظ على ما يوليه من اهتمام بتعزيز التعاون المتبادل بين المحافظة والمديرية تحقيقاً لمبدأ الشراكة المجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *