اخبار البحرين

محرك البحث «جوجل» يشارك البحرين أعيادها الوطنية

احتفى محرك البحث “جوجل” اليوم بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم وما يصاحبها من مناسبات وطنية.

وتزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية ازدانت الصفحة الرئيسية التابعة لمحرك البحث “جوجل” Google بصورة رمزية لعلم مملكة البحرين يرفرف في السماء في إطار مميز باللونين الأبيض والأحمر.

وقال محرك البحث جوجل في نبذه عن هذه المناسبة: “مملكة البحرين تنبض بالاحتفالات في اليوم الوطني حيث يحتفل الناس بإنجازات البلاد عبر إقامة الفعاليات والحفلات والألعاب النارية والعروض الترفيهية. كما يحتفل البحرينيون أيضًا بالحدث من خلال العروض الثقافية بما في ذلك العروض الفنية واللغوية والموسيقية مثل الفجيري، الذي يحيي ذكرى تراث اللؤلؤ في البلاد”.

واضاف : “تتلألأ الأضواء الحمراء والبيضاء على معالم مثل برج ساعة الرفاع، اضافة الى تتلألأ الأضواء المعلقة من المباني والأشجار، كما تنتهي الليلة بإطلاق الألعاب النارية في السماء”.

وكان محرك البحث “جوجل” قد شارك احتفالات المملكة في مناسبات سابقة، من خلال تغيير صورة الصفحة الرئيسية لمحرك البحث، بشعارات ومعالم ثقافية وتاريخية ترتبط بثقافة وهوية مملكة البحرين العريقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *