اخبار البحرين

مروان كمال: تأهيل جيل الشباب لمستقبل أكثر استدامة

أكد السيد مروان فؤاد كمال، وكيل وزارة شؤون الشباب، أن الوزارة تولي الشباب اهتماماً خاصاً، وتسعى إلى توافر كافة الفرص والأدوات أمامهم للمساهمة البنّاءة في صنع مستقبل أكثر استدامة لمملكة البحرين، وتعميق مساهمتهم في استنباط سياسات مبتكرة لأهم المشروعات الوطنية المستقبلية، وذلك انطلاقاً من رؤيتها الرامية إلى دعم وتمكين الشباب وجعلهم عنصراً رئيسياً في مختلف المبادرات الوطنية.

جاء ذلك خلال استقبال وكيل وزارة شؤون الشباب لفريق السياسات في المشروع الوطني لامع “سياسة الأمن الغذائي”؛ وهم عائشة الحرم رئيس قسم تصميم الأقمار الصناعية في الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء، وعبد الله علي كشفي مهندس مدني أول في وزارة الأشغال، وفاطمة المنديل مهندسة كهرباء في هيئة الكهرباء والماء.

وقال وكيل وزارة شؤون الشباب إن الوزارة تحرص على مواصلة تعزيز البيئة التي تدعم تأهيل جيل الشباب وتزويدهم بالمهارات المتنوعة، وهو الأمر الذي تطبقه في المشروع الوطني لامع والذي أصبح من أهم البرامج التي تمكن الشباب من الدخول في رسم سياسات المشروعات الوطنية.

وأعرب وكيل الوزارة عن تقديره للجهود الكبيرة التي يقوم بها أعضاء فريق سياسة الأمن الغذائي في جمع المعلومات والالتقاء بالمسؤولين المعنيين للتباحث حول أفضل الاستراتيجيات والاستفادة منها.

وفي ختام اللقاء؛ أعرب أعضاء الفريق عن شكرهم وتقديرهم لوزارة شؤون الشباب على دعمها الكبير للمشاركين في برنامج “لامع”، متطلعين لتحقيقهم الأهداف التي يصبو إليها البرنامج وبما يعود بالخير والنماء على الوطن وأبنائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *