اخبار البحرين

مصطفى السيد يؤكد اهتمام ناصر بن حمد باستغلال أوقات الفراغ بما يعود بالنفع والفائدة

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، أقامت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية معسكر الأطفال، حيث أكد الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الانسانية اهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب بتقديم البرامج والأنشطة التي من شأنها توفير البيئة الخصبة لجميع أفراد العائلة وتكسبهم العديد من المهارات من أجل صقل الشخصية وتطوير الذات، واستغلال أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وبين سعادته حرص المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على استغلال الاجازات والمواسم الاجتماعية لتطوير شخصيات منتسبيها والعمل على توفير الرعاية اللازم لهم انطلاقا من الرعاية الاجتماعية والتمكين المجتمعي لصقل مهاراتهم وإكسابهم القيم والعلم والفائدة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سعادة الدكتور مصطفى السيد إلى معسكر الأطفال والذي يأتي ضمن النشاط الصيفي الذي تقيمه المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لأبنائها لتطوير مهاراتهم وقدراتهم خلال فترة الصيف.

وخلال الزيارة اطلع الدكتور مصطفى السيد على الانشطة المقامة في معسكر الأطفال والبرامج التي يضمنها المعسكر، والتي تهدف إلى صقل مهارات وقيم المشاركين من أبناء المؤسسة، مثمناً التميز الكبير في الأنشطة المقدمة في المعسكر وما احتواه من برامج ومشاريع تنمي مدارك الطلاب العقلية والبدنية وتكسبهم العديد من المهارات وتزرع قيم المواطنة الصالحة في نفوسهم.

وبين سعادته أن المعسكر الصيفي يحتوي على العديد من البرامج منها الرياضية والتعليمية والثقافية إلى جانب دورات الطبخ والقيادة والأشغال اليدوية، كما يعكس المعسكر أهمية الشراكة المجتمعية التي تحرص المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على تنفيذها بالتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات لتوفير المزيد من الخدمات للأيتام والأرامل، إلى جانب إشراك المجتمع في عمل الخير.

الجدير بالذكر بان البرنامج الصيفي للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية هذا العام يحتوي على العديد من البرامج والأنشطة للأطفال والشباب والامهات، ويستمر مدة شهرين، ويضم دورات وورش منوعة تم اختيارها من قبل المشاركين من خلال دراسة استطلاعية لمعرفة رغباتهم والمجالات المفضلة لديهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *