اخبار البحرين

معرض الخريف 21 ديسمبر في مركز البحرين العالمي للمعارض

يعود معرض الخريف 2023 أكبر وأشهر معرض للمنتجات الاستهلاكية في البحرين، والذي تنظمه إنفورما ماركتس، خلال الفترة من 21 ولغاية 29 ديسمبر 2023 في القاعتين 5 و6 في مركز البحرين العالمي للمعارض بمنطقة الصخير.

معرض الخريف يقدم تجربة تسوق سنوية ينتظرها الكثير من الأفراد والأسر من مواطني ومقيمي حتى سياح المملكة، كونه يجمع العديد من الشركات والمنتجات المحلية والإقليمية والدولية تحت سقف واحد، مما يؤدي إلى زيادة المنافسة وتحفيز النشاط التجاري. يعتبر معرض الخريف ركيزة أساسية لقطاع السياحة وذلك من قبل تعزيز الاقتصاد الوطني تماشياً مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030 ونحو تحقيق أهداف مجلس التنمية الاقتصادية.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال محمد إبراهيم، المدير التنفيذي للمعارض في إنفورما ماركتس: “معرض الخريف هو أكبر وأشهر معرض سنوي للمنتجات الاستهلاكية في البحرين، ويتمتع بأجواء فريدة من نوعها ليستمتع بها الزوار. سيتحول خلالها المعرض لقرية ملونة مملوءة بمنتجات من قبل التجار القادمون من جميع أنحاء العالم إلى البحرين، حاملين معهم أفضل صادرات بلادهم. وإن أكبر المجموعات الدولية تجتمع لتشكيل أجنحة مخصصة لتمثيل دولهم.”

يستقطب معرض الخريف أكثر من 165,000 متسوق من دول مجلس التعاون الخليجي، كما يقام المعرض لمدة 9 أيام ويضم أكثر من 600 كشك من 16 دولة. يعتمد الموزعين والوكلاء في منطقة الخليج على المعرض بشكل كبير لتسويق منتجاتهم، حيث تُعرض مجموعة واسعة من المنتجات للبيع خلال فترة المعرض، بدءاً من المواد الغذائية المختلفة إلى المنسوجات والمفروشات والسلع الكهربائية والملابس، كما أصبح مركز للتواصل وتوسيع أعمالهم. ستقدم نسخة 2023 جناحين جديدين من تايلاند والصين.

بناءً على النجاح السابق، من المتوقع أن يجذب المعرض عددًا كبيرًا من الزوار يصل إلى 20,000 زائر يوميًا طوال مدة المعرض. سيقام المعرض في الفترة من 21 إلى 29 ديسمبر 2022 في القاعتين 5 و6 في مركز البحرين العالمي للمعارض الجديد الموجود في منطقة صخير. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.theautumnfair.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *