اخبار البحرين

منتدى طلبة الدراسات العليا بجامعة البحرين يبحث 58 عرضاً علمياً

يقدم طلبة الدراسات العليا في جامعة البحرين 58 عرضاً علمياً في مختلف برامج الدراسات العليا بالجامعة، في المنتدى السنوي لطلبة الدراسات العليا يوم الخميس 4 مايو 2023م.

ويقام المنتدى برعاية رئيسة الجامعة الدكتورة جواهر بنت شاهين المضاحكة، في الفترة من الساعة الرابعة عصراً إلى التاسعة مساءً في مركز التعلم الإلكتروني، والمركز الإعلامي بمقر الجامعة في الصخير.

ومن المقرر أن تقدم العروض في جلسات علمية متزامنة تتصدرها 6 عروض تقديمية لمتحدثين رئيسيين، حيث يستعرضون تجاربهم العلمية في مرحلة الدارسات العليا. وتطرح الجامعة الوطنية 46 برنامج ماجستير ودكتوراه في ثمان كليات.

وأشارت عميدة الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتورة عذراء الموسوي، إلى أن الحدث السنوي يشهد مشاركة 4 طلبة من جامعة محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن أعمال المنتدى، الذي يهدف إلى استعراض نتاج الطلبة البحثي، بطرق منهجية رصينة.

ودعت د. الموسوي جميع طلبة الدراسات العليا للمشاركة في الفعالية التي تساعدهم على متابعة جديد البحوث العلمية في برامجهم الأكاديمية، وتقدم لهم النصائح النافعة والتجارب الملهمة، للمضي قدماً في إنجاز بحوثهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *