اخبار البحرين

منصة “جسر” توسع آفاقها وتعلن عن فتح باب التسجيل لجميع الجنسيات

أعلنت “جسر”، المنصة الرقمية المبتكرة للعمل الحر والأولى من نوعها في المملكة، عن فتح باب التسجيل لجميع الجنسيات من البحرين وخارجها، وذلك لتوسيع نطاق خدمات “جسر”، حيث ستضم مجموعة واسعة من مقدمي الخدمة التي تتمتع بخبرة وكفاءة عاليتين في مجالات متنوعة وتقدم خدماتها بأسعار تنافسية.

وتعد منصة “جسر” إحدى مبادرات مؤسسة المبرة الخليفية التي من شأنها أن تؤثر بشكل كبير على قطاع الأعمال الحرة بمملكة البحرين، كونها تتيح الفرصة لكافة الأفراد من مختلف الجنسيات للتسجيل وعرض الخدمات والمهارات مثل؛ التصوير الفوتوغرافي والمحاسبة والترجمة وكتابة المحتوى والبرمجة والتصميم وإدارة قنوات التواصل الاجتماعي والتدقيق المالي والتدريب والاستشارات القانونية وغيرها الكثير. كما يمكن كسب المال بكل أمان وموثوقية عند تقديم هذه الخدمات للعملاء من داخل وخارج المملكة وذلك عن طريق استخدام المنصة لتحديد الوقت والمكان الذي يلائم الطرفين.

وتُعد مبادرة “جسر” أول منصة افتراضية مبتكرة من نوعها على الصعيد المحلي تعمل على استعراض المواهب من جميع أنحاء العالم، وتهدف للترويج عن ثقافة العمل عن بعد والعمل الجزئي، كما إنها تتيح لأصحاب العمل فرصة الحصول على الخدمات المطلوبة لإكمال أعمالهم بطريقة سهلة لا تتطلّب التزامًا دائمًا. وتهدف المنصة لربط مقدمي المهارات والخدمات المستقلين بالعملاء من أفراد وأصحاب الأعمال لتيسير تعاونهم بما يخدم مصالح الطرفين. وهي تقدم مميزات لمقدمي الخدمة كالترويج لخدماتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي وتزويدهم بجلسات استشارية وتدريبية وغيرها الكثير.

ويأتي إطلاق “جسر” تماشيًا مع رؤية البحرين 2030، ومنطلق رسالتها الموجهة لتمكين الشباب، وقد تم إنشاؤها لتشكل جسرًا يربط العامل المستقل بالعميل تحت سقف افتراضي واحد مما يسهل التواصل والدخول في مشاريع مشتركة في أيّ وقت ومن أيّ مكان. ويعتبر وجود منصة وطنية عاملاً فعّالاً يُسهم بدفع عجلة الاقتصاد الوطني عبر إعادة تعريف مفهوم اقتصاد العمل الحر داخل وخارج البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *