اخبار البحرين

منيرة الزياني تنال المركز الأول بهاكثون INNOV8 لمشروعها القائم على samiminteriors “صمم انتريرز”

حصلت منيرة الزياني في الحفل الختامي لهاكثون innov8 الذي أقيم في غرفة تجارة وصناعة البحرين كفائزة بالمركز الأول لمسار الشركات الناشئة حيث شاركت في إحدى أكبر الهاكاثونات في البحرين حول الابتكار السحابي بالشراكة مع تمكين وبدعم من أمازون وأكبر المؤسسات المؤثرة اقتصاديا في مملكة البحرين مثل (بنك البحرين الوطني ، وبنك البحرين الإسلامي ، ومصرف البحرين المركزي وغرفة البحرين ، Hope Talents والمزيد من القادة الرائعين في النظام التعليمي في البحرين كجامعة البحرين والجامعة التطبيقية.

أنشأت الزياني Samiminteriors (صمم انتريرز) وهو عبارة عن منصة للتصميم الداخلي حيث نركز على كل فجوة في السوق وننتج حلًا لصناعة متصلة جيدًا مما يعزز إمكاناتها إلى أقصى حد، مما يعني أن كل قطاع في التصميم الداخلي سيستفيد من

خلالنا من الترابط الأقوى الذي ننشئه.

هدف مؤسستنا تسويق المصممين الداخليين سواء كانوا مستقلين أو وكالات تصميم داخلياً، وقد صممنا طرقًا لعرضهم بشكل أفضل كمسوقين. هذا في حد ذاته يمنح فرص الدخل للعاملين لحسابهم الخاص، وخاصة أولئك الذين لا يحصلون على عرض عمل، يتمتعون بمواهب رائعة، وأولئك الذين يفضلون العمل في المنزل في ظل بعض الظروف مثل الأم الحامل، والمصممين الموهوبين ذوي الاحتياجات أو الظروف الخاصة والعديد من المواقف الأخرى.

لذلك، نشجع العمل الحر، وانخفاض معدل البطالة للمصممين في البحرين، وربطهم بمحلات التصميم الداخلي حيث نقوم

بزيادة معدل الاقتصاد البحريني من خلال بيع المزيد من المنتجات وخاصة المحلات التجارية ذات الصلة بالتصميم الداخلي في البحرين من الأثاث إلى الأرضيات والأسقف.

ختمت الزياني في الوقت ذاته، من منظور السوق، نساعد العملاء بلا قلق من خلال منحهم الفرصة لاختيار مصمميهم بحرية وسهولة مع مساعدة كل عميل في العثور على المصمم بالميزانية والموهبة التي يريدها مع الاستمرار في الحفاظ على علاقة آمنة بين المصمم والعميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *