اخبار البحرين

منير سرور: 22 عامًا مضيئة منذ انطلاقة المجلس الأعلى للمرأة

أشاد بجهود المجلس في تقدم المرأة البحرينية..

رفع النائب منير إبراهيم سرور، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البلاد المعظم ورئيسة المجلس الأعلى للمرأة، بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة.

وأشاد النائب منير إبراهيم سرور، بالجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس الأعلى للمرأة في تقدم المرأة البحرينية، واهتمامه اللامحدود عبر العديد من البرامج والأنشطة التي يقدمها، والدعم المستمر لها، وتخصيص العديد من قنوات التواصل بهدف الاطلاع على كافة احتياجاتها، والتي هي محل تقدير واعتزاز منا بهذا الدور المحوري الذي يعمل عليه المجلس بشكل متواصل.

وأكد أن الجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس الأعلى للمرأة لتقدم المرأة البحرينية جلية وواضحة من خلال المبادرات التي يطرحها والتي من بينها جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتقدم المرأة البحرينية.

ونوه النائب منير إبراهيم سرور بالجهود المضيئة خلال 22 عامًا منذ انطلاقة المجلس الأعلى للمرأة، مشيدًا بالدور الكبير التي تقوم به الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة سعادة الأستاذة هالة محمد جابر الأنصاري وعملها المستمر في ابراز منجزات المجلس الأعلى للمرأة.

واشاد النائب منير إبراهيم سرور، بكافة الجهود الحكومية والقطاع الخاص، التي تعمل بشكل متواصل لوضع المرأة في المناصب القيادية، باعتبارها عنصرًا فعالاً في المجتمع، وقد أثبتت قدرتها وجدارتها في كافة المواقع والمناصب وأعطت ولازالت تعطي بكل كفاءة واقتدار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *