اخبار البحرين

مُلاك: إقبال متوسط على حجوزات برك السباحة في العيد

سيد حسين القصاب


تعتبر برك السباحة إحدى وجهات الترفيه التي يقبل عليها الأهالي والشباب خلال عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تتوالى الحجوزات على برك السباحة في هذه الأيام، إلا أن عدداً من أصحاب البرك يرون أن الإقبال على الحجوزات متوسط وليس مرتفعاً كما كان في السنوات الماضية.

وبين صاحب بركة سباحة أن الإقبال يعتبر متوسطاً هذه السنة، وأن سوق البرك ليس في أفضل حالاته، وذلك بسبب زيادة عدد البرك الموجودة في الفترة الأخيرة، مبيناً أن الأسعار ليست مرتفعة، ولكن المنافسة عالية. بدوره، أكد مالك آخر لبركة سباحة أن الإقبال متوسط، فهو ليس مرتفعاً كما أنه ليس منخفضاً، وذلك بسبب أن عيد الفطر المبارك كان يتزامن في السابق مع فصل الصيف، أما الآن فيكون في أجواء معتدلة وليست حارة جداً، مما يؤثر على الحجوزات، مشيراً إلى أن متوسط السعر يكون من 60 إلى 80 ديناراً في أيام الأسبوع، و100 دينار خلال أيام العطل الأسبوعية.

من جهته، ذكر مالك آخر لبركة سباحة أن الحجوزات لا تكون مرتفعة في شهر أبريل، وذلك بسبب الأجواء المتقلبة، حيث إن هناك تخوفاً من الزبائن في ما يتعلق بتقلبات الطقس اليومية، فمن الممكن أن يهطل المطر في أي يوم دون سابق إنذار، مشيراً إلى أن موسم البرك يبدأ من شهر مايو إلى شهر أغسطس، فخلال هذه الفترة تكون الحجوزات مرتفعة بشكل كبير، ويكون سوق البرك مجدياً للمُلاك، وذلك بسبب الأجواء الصيفية، بالإضافة إلى العطلة الصيفية للمدارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *