اخبار البحرين

نائب جلالة الملك ولي العهد في اتصال هاتفي مع رئيس فلسطين الشقيقة يؤكد موقف البحرين الثابت والداعم للوصول إلى الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني

جرى اتصال هاتفي اليوم بين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد حفظه الله وأخيه فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الشقيقة.

وخلال الاتصال، نقل سموه تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه إلى رئيس دولة فلسطين الشقيقة.

كما أكد نائب جلالة الملك ولي العهد على أن الأمن والسلام يتحققان من خلال إعطاء الشعب الفلسطيني الشقيق حقوقه المشروعة، مشيراً سموه إلى ضرورة عدم التصعيد وحماية المدنيين وفتح ممرات إنسانية عاجلة لإدخال المساعدات الطبية والإغاثية والغذاء والماء والكهرباء إلى قطاع غزة.

وأكد سموه على موقف مملكة البحرين الثابت في دعم وتأييد جهود السلام الشاملة لإيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية، وصولاً لحل الدولتين وفق مبادرة السلام العربية، وبما يضمن حق الشعب الفلسطيني الشقيق في إقامة دولته المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية، وأن يكون السلام والتمسك به هو الخيار الأوحد للوصول إلى الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *