اخبار البحرين

نقابة المصرفيين : المرأة البحرينية رمزاً للقوة والإلهام

أعربت رئيس نقابة المصرفيين البحرينية الأستاذة نورا الفيحاني عن أخلص التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البلاد المعظم رئيس المجلس الأعلى للمرأة وإلى جميع النساء في مملكة البحرين، بمناسبة يوم المرأة البحرينية.

وأضافت أن يوم المرأة البحرينية يحتفل به في الأول من ديسمبر من كل عام، وهو مناسبة تسلط الضوء على دور المرأة البحرينية في تطور وازدهار المجتمع حيث تعد رمزًا للقوة والإلهام وتسهم بجهودها ومواهبها في تحقيق التقدم والتنمية في جميع المجالات.

وأشارت الفيحاني إلى أن المرأة البحرينية تتمتع بحقوق متساوية وفرص متساوية في جميع المجالات، بفضل الجهود المبذولة لتعزيز المساواة بين الجنسين وتعزيز دور المرأة في المجتمع. وقد شهدت المملكة تقدمًا ملحوظًا في تمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في الحياة العامة، سواء في المجال السياسي، أو الاقتصادي، أو الثقافي.

وثمنت توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عبسى آل ملك البلاد المعظم ودعم الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء للمرأة البحرينية وتعزيز حقوقها وتمكينها في جميع المجالات.

وأشادت الفيحاني بجهود سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة ، التي تلعب دوراً فعالاً في تعزيز حقوق المرأة وتمكينها في المملكة و الوعي بأهمية تمكين المرأة ودورها الحيوي في بناء المجتمع.

وبهذه المناسبة وجهت الفيحاني الشكر والتقدير إلى جميع نساء البحرين لإنجازاتهم المتعددة وتضحياتهن ومساهمتهن في بناء المجتمع، مؤكدة إن تفانيهن وإلهامهن يعكسان عزمًا قويًا وإرادة صلبة لتحقيق التغيير والتقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *