اخبار البحرين

نقابة “بابكو للاستكشاف والإنتاج” تحتفل بتكريم الطلبة الخريجين من الثانوية

نظمت نقابة عمال شركة بابكو للاستكشاف والإنتاج تطوير للبترول سابقاً حفل تكريم طلبة المتفوقين من الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة من أبناء الموظفين بالشركة للعام الثاني على التوالي، تحت رعاية الرئيس التنفيذي للشركة يوهان بلينينجر، بحضور المدير العام عبدالله البستكي والقائم بالأعمال مدير الموارد البشرية سيد نايف فقيه، ومجلس إدارة النقابة والطلبة المكرمون وعدد من أولياء الطلبة.

وأكد البستكي أن تفوق الطلبة الخريجين، جاء نتيجة جدهم واجتهادهم والدعم الكبير من والديهم، مشيداً بدور أولياء أمور الطلبة الخريجين في دعم أبناءهم وحثهم على النجاح والتميز وحرصهم على تفوق أبنائهم الدائم.

وأكد على أهمية الاجتهاد في الدراسة قبل البدء بالحياة الجامعية التي تعتبر المرحلة الأصعب في مسيرة تعليم الإنسان والتهيئة لدخول معترك الحياة الوظيفية، مبيناً أن البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وفرت لأبنائها الطلبة جميع سبل التعلم والتعليم والتدريب، مما يعينهم على تلقي العلوم المختلفة بكل يسر وسهولة، لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تطور وتقدم الوطن ورقيه ونماءه.

رئيس النقابة علي سالمين، ثمن الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة، بالتعليم والارتقاء بمستوى التحصيل العلمي للطلبة عبر توفير كافة السبل التي تسهم في تطوير وجودة التعليم، وتمكن الطلبة من التفوق والنجاح في حياتهم الدراسية بجميع مراحلها سواء المدرسية أو الجامعية.

وبين أن إقامة هذا الحفل للعام الثاني على التوالي بالتعاون مع إدارة الشركة، يؤكد على متانة العلاقة والتعاون بين الشركة والنقابة، وحرص الطرفين على مشاركة الموظفين والعاملين في مناسباتهم المختلفة وتعزيز التواصل معهم وعوائلهم.

ولفت إلى أن إدارة النقابة تهدف من هذا التكريم إلى حث الطلبة على التميز والتفوق في مشوارهم الدراسي وغرس روح التحدى والاجتهاد، والتعبير عن شكرهم وامتنانهم لوالديهم على ما بذلوا لهم من تربية واهتمام بكافة شؤونهم، كما تكون هذه المناسبة لإظهار مدى فخر واعتزاز أولياء الأمور بما يحققه أبناؤهم من نتائج وتميز، تنسيهم سنوات التعب والسهر على تربية أبنائهم ومتابعة شؤونهم.

كما قدم سالمين التهنئة للطلبة الخريجين وأولياء الأمور، كما قدم شكره إلى يوهان بلينينغر على رعايته للحفل ودعمه لإستمراريته، الذي يؤكد دعمه واهتمامه بكافة شؤون الموظفين ليعزز ذلك روح الولاء في نفوس الموظفين لبذل مزيد من الجهد والإنتاج في عملهم ومهامهم الوظيفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *