اخبار البحرين

«هيئة التخطيط» تنظم ورشة للتعريف بخدماتها الجديدة في منصة «تخطيط»

نظمت هيئة التخطيط والتطوير العمراني ورشة عمل تعريفية عن بُعد حول الخدمات التي تقدمها عبر المنصة الإلكترونية لخدمات التخطيط العمراني “تخطيط (Planning)”، وذلك بالتنسيق والتعاون مع مجلس تنظيم مزاولة المهن الهندسية.

خلال الورشة، تم استعراض باقة الخدمات الجديدة التي تم تدشينها مؤخراً في المنصة بالتعاون مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية وهي خدمة الاستفسار عن حالة عقار وخدمة تصنيف حدود عقار أو عدد من العقارات وخدمة تقسيم مع تغيير تصنيف وخدمة إزالة تجميد عقار أو عدد من العقارات، إلى جانب استعراض خدمات المنصة الأخرى بالإضافة إلى الاجابة على جميع الاستفسارات.

هذا وقد شهدت الورشة مشاركة إيجابية من الحضور من حيث طرح المقترحات والأفكار التطويرية لتحسين الخدمات المقدمة عبر المنصة بما يلبي تطلعات المستفيدين منها. حيث شارك فيها أكثر من 100 شخص من ممثلي المكاتب الهندسية، وذلك من أجل تعريفهم بالخدمات الإلكترونية الجديدة التي تم تدشينها مؤخراً في المنصة وكيفية الاستفادة منها.

يشار إلى أنه يمكن التقديم على الخدمات التخطيطية المدشنة في المنصة الالكترونية لخدمات التخطيط العمراني “تخطيط” عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني www.planning.bh.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *