اخبار البحرين

وزارة شؤون البلديات والزراعة يلتقي برئيس وأعضاء نادي الصم البحريني

قال سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة أن لدى وزارة شؤون البلديات والزراعة الكثير من الفعاليات والمبادرات المجتمعية، وأن هذه الفعاليات والمبادرات ترتكز في حركتها واستمراريتها على مشاركة جميع فئات المجتمع، والمجاميع الأهلية والجمعيات ذات النفع العام.

جاء ذلك خلال لقاءه برئيس وأعضاء نادي الصم البحريني الذين قدموا لسعادته نبذه عن جهود هذا النادي والإنجازات التي حققها النادي على المستوى المحلي والخليجي والإقليمي على المستوى الرياضي والمجتمعي.

وأكد سعادة المهندس المبارك أن وزارة شؤون البلديات والزراعة لديها الكثير من المرافق العامة والحدائق التي تتضمن ملاعب ومساحات لممارسة الرياضة، وأن الوزارة على استعداد لتوفير وتسخير كافة إمكانياتها في هذا الجانب لنادي البحرين للصم، مشددا على أن هذه الفئة من المجتمع هي شريك مهم في فعاليات ومبادرات الوزارة.

كما شدد الوزير المبارك على أن لدى الوزارة الكثير من البرامج المجتمعية التي من الممكن أن تشكل قاعدة تعاون واسعة بين نادي البحرين للصم والوزارة، مشيرا الى أن وزارة شؤون البلديات والزراعة على أتم استعداد لتقديم كافة أوجه التعاون لدعم نادي البحرين للصم.

من جهته قال أحمد تقوي رئيس نادي البحرين للصم أن اللقاء مع سعادة الوزير المبارك جاء من أجل تعريف الوزير بجهود وإمكانيات هذا النادي، والتعرف على فعاليات ومبادرات الوزارة التي يمكن من خلالها مشاركة النادي في هذه الفعاليات وصياغة برامج مشتركة تخدم العمل البلدي وفئة الصم في مملكة البحرين.

كما أعرب تقوي عن خالص شكره وتقديره لسعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك على هذا اللقاء الذي وصفه بالمهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *