اخبار البحرين

وزيرة الإسكان تلتقي وزيرة الأسرة والخدمات الاجتماعية التركية

عقدت السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني اجتماعاً ثنائياً مشتركاً مع السيدة ماهينور جوكتاس وزيرة الأسرة والخدمات الاجتماعية بجمهورية تركيا، بحضور السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله سفير مملكة البحرين لدى جمهورية المجر مقيم في برلين، وذلك على هامش مشاركة وفد المملكة برئاسة الوزيرة في أعمال قمة بودابست الديموغرافية الخامسة بتكليف من حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم.

​وخلال اللقاء تم استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وبحث سبل التعاون في مجالات المشتركة ذات الصلة، وتبادل الخبرات والتجارب بين البلدين، كما تم مناقشة عدد من الموضوعات المطروحة في جلست قمة بودابست الديموغرافية الخامسة.

​وقد استعرضت السيدة آمنة الرميحي خلال اللقاء خطط الوزارة لتوفير الخدمات الإسكانية للمواطنين، والبرامج التي استحدثتها الوزارة مؤخراً لتوفير خدمات إسكانية فورية ومستدامة، بالشراكة مع القطاع الخاص، بالإضافة إلى جهود توفير المشاريع والخدمات بالمدن الإسكانية.

​من جانبها ثمنت السيدة ماهينور جوكتاس وزيرة الأسرة والخدمات الاجتماعية بجمهورية تركيا جهود المملكة في توفير الخدمات الإسكانية والخدمات الاجتماعية بشكل عام للمواطنين، مؤكدةً الاستعداد للتعاون وتبادل الخبرات والتجارب، بما يسهم في إثراء الخطط في كلا البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *