اخبار البحرين

وزيرة السياحة ترعى افتتاح عقارات السيف سينما الليوان

تحت رعاية فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة، افتتحت شركة عقارات السيف سينما الليوان في مجمع الليوان بمنطقة الهملة، وذلك يوم الخميس الموافق 6 يوليو2023، وشهد الحفل حضور عدد من كبار المسؤولين والشخصيات الاقتصادية والتجارية وممثلي مجتمع الأعمال البحريني.

وأكدت الوزيرة الصيرفي في تصريح لها بهذه المناسبة دعم وزارة السياحة وهيئة البحرين للسياحة لمختلف منشآت القطاع السياحي الخاص في مملكة البحرين، ومساندتها من أجل زيادة مساهمتها في تنمية هذا القطاع، وذلك في إطار تعزيز الشراكة المثمرة بين الجانبين.

ونوهت الوزيرة الصيرفي بالتطور الذي تسجله منشآت القطاع السياحي الخاص على اختلاف أنشطتها السياحية، بما في ذلك تنويع المنتج السياحي والتنوع في خدمات وبرامج الترفيه السياحية الجاذبة للسياح والزوار من داخل وخارج البحرين.

وهنأت وزيرة السياحة شركة عقارات السيف بالتطور النوعي الذي يحققه مجمع الليوان، بما في ذلك افتتاح القاعات الجديدة للسينما، والتي تشكل بلا شك إضافة نوعية لهذا المجمع السياحي المتكامل.

من جانبه قال السيد عيسى نجيبي رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف: “نحتفل بافتتاح سينما الليوان في مجمع الليوان الذي يقف شاهداً راسخاً على ما توفره شركة عقارات السيف من حلول ومشاريع مُبتكرة من أجل الدفع قُدماً بالتنمية المُستدامة في المملكة، إذ يُجسد المُجمع بمقوماته الفريدة والنوعية عراقة الماضي وأصالته بالحاضر الجميل وتطوراته العصرية والحديثة ليشكل إضافة مُهمة في محفظة استثمارات الشركة ويُقدم مفهوم جديد لأسلوب حياة مُميزة للباحثين عن وجهة تسوق وترفيه لا مثيل لها بالمملكة.”

وأضاف السيد نجيبي بالقول: “تعكس سينما الليوان مدى التزام شركة عقارات السيف بتبني أرقى المشاريع الترفيهية لتعزيز مساهمتها في تطوير قطاع الترفيه على مستوى المملكة، ليكون هذا المشروع الحيوي أحد روافد دعم القطاع السياحي وتحقيق التنمية الشاملة للمملكة بما ينسجم مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030 وأهداف استراتيجية السياحة 20222026”.

يذكر ان سينما الليوان تحتوي على 7 شاشات عرض سينمائية بسعة إجمالية تتجاوز 1,000 مقعد، 5 منها توفر خدمة كبار الشخصيات VIP، وشاشتي عرض تدعم الأفلام ثلاثية الأبعاد، مع تخصيص شاشة عرض واحدة للعائلات. كما تدعم أكبر شاشة عرض في سينما الليوان تقنية Dolby Atmos بدقة صوت عالية الجودة بمحيط 360 درجة لتكون بمثابة تقنية سماع ثلاثية الأبعاد تتيح لمشاهدي الأفلام الاستمتاع بأدق تفاصيل الأصوات في المقاطع السينمائية. وتقدم شاشات العرض متعة مشاهدة سينمائية فريدة من نوعها وفق أرقى ما توصلت إليه التكنولوجيا في عالم الترفيه السينمائي.

وتمضي شركة عقارات السيف نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجة في أن تكون مؤسسة رائدة في التطوير العقاري على مستوى المملكة مع تعزيز حضورها في قطاعات إدارة المراكز التجارية والترفيه والضيافة، مستفيدة من رصيد حافل من الإنجازات والخبرة العريقة طوال خمسة وعشرين عاماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *