اخبار البحرين

وزيرة الشباب: تطوير المبادرات والفعاليات الموجهة لمراكز تمكين الشباب

أكدت السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، أن مملكة البحرين تقدم نموذجاً رائداً في إشراك الشباب وتمكينهم نحو صنع المستقبل، لذا تسعى وزارة شؤون الشباب لتطوير أفضل المبادرات والمشاريع والفعاليات والارتقاء بالسياسات الموجهة إلى القطاع الشبابي وأهم حاضنات الشباب والتي من بينها مراكز تمكين الشباب باعتبارها نواة العمل الشبابي في المملكة.

جاء ذلك خلال استقبال وزيرة شؤون الشباب للدكتورة منى فخر رئيسة مجلس إدارة مركز تمكين شباب الدية وعدد من أعضاء مجلس إدارة المركز.

وقالت وزيرة شؤون الشباب “تلعب مراكز تمكين الشباب دوراً مهم في دعم استراتيجية وزارة شؤون الشباب القائمة على أسس اكتشاف وصقل وإبراز المواهب الشبابية في مختلف قرى ومدن المملكة والعمل على دعم تلك المواهب بالصورة التي تبرزها بالشكل المثالي كما أن مراكز تمكين الشباب توفر بيئة حاضنة وداعمة لمواهب ومهارات الشباب عبر البرامج حزمة البرامج التي تطلقها لاستنهاض همم الشباب البحريني”.

وخلال اللقاء بحثت وزيرة شؤون الشباب ورئيسة مجلس إدارة مركز تمكين شباب الديه، احتياجات المراكز ومتطلباتها وتطوير منظومتها الإدارية بالإضافة إلى الاطلاع المباشر على خطط وبرامج المراكز في الفترة المقبلة.

ومن جانبها أعربت رئيسة مجلس إدارة مركز تمكين شباب الديه عن شكرها وتقديرها لوزيرة شؤون الشباب على دعمها ووقوفها إلى جانب مركز تمكين شباب الديه الأمر الذي أعطى القائمين على المركز دافعاً من أجل مواصلة الارتقاء ببرامجه ومبادراته تجاه الشباب مؤكدة أن اللقاءات المتواصلة مع وزيرة شؤون الشباب ستسهم في تنفيذ المركز المزيد من الفعاليات والبرامج في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *