اخبار البحرين

وزير “التربية” يفتتح “جدكس البحرين 2024”

افتتح وزير التربية والتعليم ورئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي د. محمد جمعة، النسخة الثانية من المعرض العالمي للتعليم العالي “جدكس البحرين 2024″، أمس الأحد الموافق 21 أبريل 2024 بمركز البحرين العالمي للمعارض.

ويقام المعرض، الذي تنظمه الدار العربية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومجلس التعليم العالي، خلال الفترة من 21 22 أبريل بمشاركة مؤسسات تعليمية محلية وعالمية.

يسعى معرض جدكس البحرين 2024 لإتاحة الفرص للطلاب للتعرف والتواصل مع المؤسسات التعليمية المشاركة، ويشكل منصة بارزة تجمع بين مؤسسات التعليم والطلاب الذين يسعون لتطوير مساراتهم الأكاديمية. كما يدعم معرض جدكس البحرين 2024 ذوي الاهتمام بالمجال لاستكشاف أحدث البرامج الأكاديمية والفرص التعليمية المتوفرة، ويشكل منبرا تفاعليا للطلاب وأولياء الأمور والمسؤولين والممثلين الأكاديميين للتواصل مع الجامعات والكليات المحلية والجامعات الدولية والمعاهد الأكاديمية.

ويقدم معرض جدكس البحرين 2024 تجربة استثنائية، حيث تشمل فعالياته معرض تنمية رأس المال البشري، الذي يهدف إلى تعزيز الكفاءات وتطوير المهارات بما يتناسب مع تحديات بيئة العمل وتلبية احتياجات سوق العمل في مملكة البحرين ويركز بشكل أساسي على مجالات التطوير المهني والوظيفي، ومعرض التعليم التقني والتدريب المهني “ترينكس”، الذي يوفر فرصاً لتقوية التخصص التقني والمهني، واكتساب المهارات المعتمدة.

ويهدف المعرض إلى إبراز المشاريع الطلابية من الطلبة المبتكرين، بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة المتخصصة في مجالات الإبداع والابتكار. كما تتضمن فعاليات معرض جدكس البحرين 2024 معرض المدارس الخاصة والدولية والداخلية، وجوائز “جدكس” للتميز في التعليم العالي وتنمية رأس المال البشري، ومؤتمرا للإرشاد الأكاديمي والتوجيه المهني لتقديم استشارات ونقاشات متعددة من متحدثين وخبراء إقليميون ودوليون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *